أخر الاخبار

تحميل لعبة كرة القدم بيس PES 2014 كامله للكمبيوتر برابط واحد مباشر


العاب كومبيوتر
 
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير 4 جيجا بايت، والتي هي من اقوي واشهر العاب كرة القدم ففي كل مرة يتم تقديم الجديد عند نزول اصدار من لعبة بيس 2014, لأول مرة في ألعاب كرة القدم تقوم لعبة PES 2014 بالاهتمام بطريقة حركة الكرة وكيفية تعامل اللاعبين معها.
 
 فلعب اللاعب بالكرة وتحكمه بها هو ما يميز  اللاعبين عن بعضهم البعض، فقد تم جعل اللاعبين في لعبة بيس لهم القدرة على التوقع بنتيجة التمريرة واستباقها بخطوة ، فتجعل اللاعب يستطيع محاصرة الكرة وتمريرها وتغير شكل جسده عند تلقيه الكرة.حتي الالتحام الجسدي بين اللاعبين اصبح مقربآ الي الحقيقة ومكون اساسي في اللعبة فتم جعل اللاعب يقوم بالتصرف من تلقاء نفسه وفقا للموقف كاي لاعب حقيقي بناء على مكان تواجد اللاعب والقوة التي يواجهها من اللاعبين الاخرين مع اضافة عناصر مثل حجم اللاعب وقوته .
 
 فعند عرقلة اللاعب يسقط  ولكنه سرعان ما يستعيد توازنه ويستطيع إبعاد اللاعب المنافس عن الكرة ويستغل جسده في منعه من الحصول عليها, وفي بيس 2014  تم اضافة أساليب المراوغة بالكرة مثل : حركة مد القدم أو حركة الإنزلاق لقطع الكرة من أمام اللاعب.
 
الجمهور في العبة
يعتبر الجمهور في اي مبارة حقيقية هو مكون اساسي في لعبة كرة القدم وذلك لقيام الجمهور بدعم وتشجيع اللاعبين فقد تم جعل شكل الجمهور افضل مما سبق من اشكال وهتافات وستلاحظ رمز القلب المشجعين لجعل تاثير في اللعبة بانك مدعوم من قبل جمهورك كقائد للفريق.

هوية اللاعب
لم تترك بيس 2014  شي الا ما قدمته وهي هوية اللاعب فقد تستطيع معرفة اللاعب عن طريق اسلوب لعبة وركضه موافق تماما لنظيره في الحقيقة معياراً جديداً للواقعية بفضل نظام هوية اللاعب ولأول مرة يصبح بإمكان اللاعبين التعرف على لاعب بواسطة أسلوب لعبه وطريقة ركضه، فأسلوب جري اللاعب في اللعبة وركله للكرة مطابقاً لما يفعله نظيره في الحياة الواقعية وقد كانت هذه الوقعية في  PES 2013  ولكن كان عدد اللاعبين خمسين لاعب فقط  نجوم مشهورين تم وضعهم في هذا النظام، أما بالنسبة لـ PES 2014  فتم مضاعفة هذا العدد  حيث تشمل اللعبة ضعف عدد النجوم كما تم تصميم النظام لكي يحاكي فرق بأكملها ويجعل اللعبة اكثر واقعية.

اللعب الجماعي
حتي اللعب الجماعي للفريق لم تتركه بيس 2014 بفضل تركيبة برمجية مبتكرة فإنه يمكن للاعبين القيام بمجموعة متنوعة من خطط اللعب في الملعب باستخدام ثلاثة لاعبين أو أكثر يستطيعون القيام بتحركات مختلفة بدون الكرة لفتح ثغرات في دفاع الفريق الخصم أوفي خط الوسط بالجري الجانبي أو المتعرج أو الجري لسباق اللاعب لتلقي الكرة، ويمكن من خلال هذه الطريقة  الاستفادة من نقاط الضعف في دفاع فريق الخصم. 
ومع كل هذه المزايا تم اضافة بطولة دوري أبطال آسيا مؤخراً للعبة, وتعتبر افضل العاب كرة قدم 2014.
 
لعبة مقترحة :
 

.متطلبات التشغيل

Pro Evolution Soccer 2014 is an association football video game developed and published by Konami. The game features a modified version of the new Fox Engine. Wikipedia

Initial release date: September 19, 2013

Series: Pro Evolution Soccer

Publisher: Konami

Developer: Konami

Genre: Sports game

Platforms: PlayStation 3, PlayStation 2, Xbox 360, PlayStation Portable, Microsoft Windows, Nintendo 3DS

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:


OS: Windows Vista SP2 / 7 SP1 Processor: Inel Core 2 Duo @1.8GGHz. AMD Phenom II X2 240 or equivalent processor Ram:1 GB RAM Video Card: Direct X 9 compatible video card with 512 MB RAM Hard Drive: 8 GB free hard disk space DirectX: DirectX 9.0c compatible sound card Resolution: 800×600 Compatible monitor Internet: TCP/IP 192 kbps or higher Internet connection
 
متطلبات النظام المستحسنة:
OS: Windows Vista SP2 / 7 SP1 Processor: Inel Core i3 530. AMD Phenom II X4 925 or equivalent processor Ram:2 GB RAM Video Card: Direct X 11 compatible video card with 1024 MB RAM Hard Drive: 8 GB free hard disk space DirectX: DirectX 9.0c compatible sound card Resolution: 1280×720 Compatible monitor Internet: TCP/IP 1.5 Mbps or higher Internet connection
 
Start Installation Game
Unrar All Parts Burn or mount the image Install the game. Use one of the following serials when prompted
HNY6-JD2U-3CXK-4UC6-FUC2
2ELE-LMYW-UDMT-L9HN-HPPH
JPL4-CNTS-J5XS-SNMD-3FV3
FKWL-F2C6-DTX6-7VE5-R93A

او يمكنك معرفة ان جهازك امكانياتة متوافقه مع اللعبة ام لا سوف يتم تحميل برنامج من موقع 
can you run it سوف يحد الجهاز متوافق ام لا للذهاب للموقع اضغط 

تحميل لعبة كرة القدم PES 2014 كامله برابط مباشر

تحميل PES 2014




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-