أخر الاخبار

تحميل برنامج الكاميرا الوهمية ويب ماكس WebcamMax للكمبيوتر


WebcamMax


برنامج WebcamMax من البرامج الهامة لجميع مستخدمى الويب كام حيث يتيح لك إضافة الآلاف التأثيرات الرائعة على الفيديو الخاص بك الذى يتم التقاطه باستخدام كاميرا ويب ، يوفر البرنامج الكثير من الأثار لتضفى البهجة والسعادة على مكالمات الفيديو اثناء الدردشة .

 يمكنك تحميل تأثيرات لا حدود لها من خلال موقع البرنامج على الانترنت ، تسجيل أشرطة الفيديو الخاصة بك تظهر غاية فى الروعة مع الآثار التى يوفرها البرنامج ، تستطيع رفع الفيديوهات التى انتجتها على مواقع الانترنت المختلفة مثل اليوتيوب أو الفيسبوك .

 يضم البرنامج الكثير من المؤثرات المختلفة مثل مؤثرات Accessories والتى تسمح باضافة القبعات والنظارات الشمسية والشنب الصناعى على الوجه ليكون اكثرا مرحا بالاضافة الى امكانية اضافة المؤثرات المتحركة Animations Effects والتى تعطى جوا من البهجة على الصور والفيديوهات المسجلة بواسطة البرنامج ويمكنك تغير الخلفيات للصور الخاصة بك بالشكل الذى يناسب مزاجك.

تضم التأثيرات اطارات للصور وللفيديوهات والكثير من وجوة الشخصيات العامة ، تستطيع اضافة النصوص والتعليقات على الفيديو من التحكم فى لون وحجم ونوع الخط ، تستطيع بث الفيديوهات الخاصة بك مباشرة الى مواقع الافلام مثل اليوتيوب ، يمكنك التقاط صور لسطح المكتب اثناء تسجيل الفيديو .

 يسمح البرنامج بدمج العديد من الصور لتكوين صورة واحدة مميزة بالاضافة الى امكانية وضع الاختام والشعارات المختلفة على الصور ، يستطيع المستخدمين الرسم مباشرة داخل صندوق الفيديو مع توفير العديد من الفرش والالوان المختلفة ، البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة مميزة.

معلومات عن أصدار برنامج WebCamMax للكمبيوتر


المطور : CoolwareMax
حجم البرنامج : 24.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial

تحميل برنامج برنامج الكامير ا الوهمية  WebcamMax  برابط مباشر





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-