أخر الاخبار

افضل مواقع لفحص الملفات من الفيروسات اون لاين


فحص الملفات من الفيروسات علي الانترنت
 
اهم وأفضل مواقع لفحص الملفات والروابط من الفيروسات عن طريق الانترنت اون لاين هو موضوع اليوم في برامج كمبيوتر المنسي ، حيث سوف نتطرق اليوم الي كيفية حماية جهاز الكمبيوتر من خطر تحميل الملفات التي يحتمل ان تكون بها فيروسات وبرمجيات خبيثه ممكن ان تؤدي تدمير جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تسبب سرقة معلوماتك الشخصيه وحساباتك البنكية .
 
 بالرغم من توافر برامج الحماية من الفيروسات الا ان كثير من الذين يمتلكون اجهزة الكمبيوتر لا يهتمون بتثبيت برنامج انتي فيرس علي الجهاز الخاص بهم ، فان كنت واحد من هولاء المستخدمين وتقوم بنزيل ملفات من علي الانترنت وتخشي من خطر الفيروسات فيمكنك الاستعانة بمواقع متخصصه في فحص الملفات عن طريق الانترنت .
 
 تعمل هذه المواقع علي فحص ومسح شامل للملفات واكتشاف الفيروسات المخبئة بداخلها واعطائك تقارير مفصله عن الفيروسات التي تم ايجادها بداخل الملفات التي تم فحصها ، وتتميز هذه المواقع بانها تستعين بمواقع برامج الحماية الاخري مثل Avast و kaspersky و Eset و Avira في عملية فحص الملفات لكي تصل لافضل النتائج في فحص الملفات ، بالاضافة الي ان هذه المواقع تمكنك من فحص الروابط للمواقع التي تشك بانها مواقع مقرصنة .
 

اهمية فحص الملفات بعد التحميل

يجب كل شخص يقوم بتحميل برامج او العاب من علي الانترنت ان يتوخي الحذر من تحميل الملفات من مصدر غير موثوق به ، لان الحذر يجعلك تحافظ علي جهازك ومعلوماتك الخاصة من خطر الاختراق ، ويمكنك الاعتماد علي مواقع لفحص هذه الملفات للتاكد من انها خاليه من اي فيروسات قبل فتحها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
 
 وعن كيفية استخدام مواقع الفحص فقط كل ما عليك فعله عند الذهاب لموقع الفحص هو تحديد الملف الذي تريد فحصه ليتم رفعه علي الموقع  لكي يتمكن الموقع من فحص الملف واعطائك تقرير عن الملف هل هو خالي من الفيرسات ام لا .
 

افضل مواقع فحص الملفات

عندما قمت بالبحث عن افضل مواقع الفحص وجدت مواقع كثيرة ولكن افضل موقعين يمكن الاعتماد عليهم في فحص الملفات واعطاء نتائج متميزه مع سهولة في الاستخدام هما الموقعين التاليين :






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-