أخر الاخبار

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر download morphvox pro

تحميل برنامج مغير الصوت للكمبيوتر morphvox pro



download morphvox pro

تحميل برنامج تغيير الصوت لبنت او ولد او اي صوت تريد اثناء المكالمة للكمبيوتر download morphvox pro حيث تستطيع من خلال البرنامج تغيير صوت الميكروفون للحاسوب اثناء لعب بابجي PUBG او فورتنايت Fortnite علي الكمبيوتر او اثناء عمل دردشة علي الانترنت .

 يدعم مواقع الدردشة المختفة كما يدعم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك واليوتيوب بالاضافة الي دعمه التشغيل برامج الدردشة التي تثبت علي الكمبيوتر مثل برنامج السكايب , فقط كل ما يجب عليك فعله هو التثبيت علي جهاز الكمبيوتر وعمل اعدادت بالجهاز لتغير الصوت الصادر من الكمبيوتر الي الصوت الصادر من برنامج MorphVOX والبرنامج يتطلب لتشغيله برنامج dotNetFx40 يتم تثبيته اولا قبل برنامج تغيير الصوت MorphVOX  لان بدونه لايعمل البرنامج.


مميزات برنامج مغير الصوت للكمبيوتر download morphvox pro

 
تتوفر في برنامج تغيير صوت المايك للكمبيوتر morphvox مميزات كثيرة من اهما التحديث المستمر للبرنامج فمنذ انشاء البرنامج وهو في تطوير مستمر ليعمل علي جميع اصدارات الويندوز بنظامي 64 بت و 32 بت , بالاضافة الي انه يوفر مجموعه كبيرة من الاصوات المختلفة توجد مع البرنامج بعض الاصوات مثبته تلقائيا ويمكنك تحميل باقي الاصوات من الموقع الرسمي وسوف نركز علي باقي المميزات في النقاط التالية .
 

تغيير الصوت اثناء المكالمة

 
من افضل مميزات برنامج morphvox انه يدعم تغيير الصوت اثناء القيام بالمكالمات علي الانترنت حيث انه توجد برامج كثيرة لا تستطيع القيام بتلك الميزة فقط تغيير الصوت وحفظه علي الكمبيوتر كملف صوتي Mp3 اما البرنامج فانه يستطيع القيام بالامرين في نفس الوقت وهو تغيير الصوت اثناء المكالمة وايضا تسجيل الصوت علي الكمبيوتر .
 

تغيير الصوت لبنت او طفل او رجل كبير

 
يدعم برنامج morphvox pro تغيير الصوت لبنت او ولد او رجل كبير او مسن ويتوفر لكل نوع من هذه الاصوات من التي قمت بذكرها انماط مختلفه يمكنك الاختيار منها الصوت الذي تجده مناسب لك ويمكنك تثبيت الصوت الذي قمت باختياره علي البرنامج حتي ان قمت بقفل وتشغيل البرنامج في اي وقت تجد الصوت الذي قمت باختياره كما هو .
 

تغيير صوت الميكروفون للكمبيوتر لروبوت او كائنات فضائية او زومبي

 
يوفر لك البرنامج مجموعة كبيرة من الاصوات الغريبة مثل الروبوت او زومبي والتي يمكنك التغيير فيها بكل سهولة والاختيار فيما بينهما وتستطيع تحميل اي اصوات مشابه لتلك الاصوات في حال توافرها علي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج .
 

التعديل علي الاصوات المستخدمة بالبرنامج

 
يتيح لك البرنامج التعديل علي الصوت الذي قمت باختياره من ناحية رفع وخفض حدة الصوت والتعديل علي نبرة الصوت وازالة وتقليل التشويش (الشوشرة) التي توجد الصوت مما يجعل الصوت الذي تم تغييره عن طريق البرنامج انقي واوضح بكثير .
 
برنامج مقترح :
 

مراجعة لاهم مميزات برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للكمبيوتر morphvox 

  1. تستطيع من خلال البرنامج تحويل صوتك الي اي صوت تريد علي برامج المحادثات مثل برنامج سكايب .
  2. يدعم تغيير صوت الميكرفون للكمبيوتر اثناء القيام بالدردشة علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك .
  3. يدعم البرنامج التعديل علي الصوت الذي قمت باختياره وازالة التشويش وتقليل الشوشرة .
  4. يتوفر بالبرنامج مجموعة كبيرة من الاصوات للكمبيوتر مثل صوت بنت او ولد او طفل .
  5. تغيير الاصوات اثناء تشغيل الالعاب مثل لعبة بابجي او لعبة فورتنايت علي الكمبيوتر .

شرح بالفيديو لضبط الاعدادات لتشغيل البرنامج بعد التسطيب الشرح بالفيديو لاصدار مختلف ولكن تطبق نفس الاعدادات الشرح مقدم من قناة Shawky Nagy






معلومات عن برنامج تغيير صوت الميك للكمبيوتر morphvox pro

المطور : screamingbee
حجم البرنامج : 8 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي 

تحميل برنامج مغير الصوت للكمبيوتر download morphvox pro


تحميل برنامج دوت نت فريموورك لتشغيل البرنامج علي ويندوز7










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-