أخر الاخبار

تحميل برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio Driver

Realtek High Definition Audio Driver
 
برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio Driver هو احد برامج البحث عن التعريفات الذي تتمكن من خلاله تعريف كارت الصوت بكل سهولة وبشكل اتوماتيكي حتي ولو لم تكن لديك خبرة في مجال صيانة الكمبيوتر .
 
غير ان برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio Driver يقوم بتعريف جميع انواع اجهزة الكمبيوتر والاب توب القديم منها والحديث فيوفر عليك الوقت والجهد والمال من ناحية الذهاب الي محلات صيانة الكمبيوتر وضياع الوقت الذي ممكن ان تستفيد منه في شي اخر.
 
غير ان البرنامج خفيف جدا لايسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر اثناء قيامه بالبحث عن تعريفات الصوت وتثبيتها، وحتي بعد تثبيت تعريفات الصوت يمكنك من خلال البرنامج اخذ نسخة احتياطية لهذه التعريفات والاحتفاظ بها في اي مجلد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحين ان تحتاجها في وقت لاحق .
 
  وان تحدثنا عن توافق البرنامج مع اصدرات الويندوز فانه يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة  xp,7,8,10 اثناء تحميله وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر.
 
يتوفر ببرنامج البحث عن تعريفات الصوت ادوات تمكنك من تكبير الصوت وتغيره الي صوت مختلف عن الصوت الطبيعي وتغيير البيئة المحيطة بالصوت الاساسي .
 
ميزه هذا البرنامج انه بمجرد تحميله وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر يقوم بالبحث التلقائي عن تعريفات الصوت التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اسرع وقت وتثبيتها بكل سهولة وبدون تدخل منك ايضا، كما يساعد برنامج تغيير الصوت برنامج تعريف كارت الصوت Realtek High Definition Audio Driver علي جعل الصوت اكثر وضوحا ونقاء .
 

مراجعة لاهم مميزات برنامج  Realtek High Definition Audio Driver

  1. افضل برامج البحث عن تعريفات الصوت للكمبيوتر.
  2. البرنامج خفيف لا يستهلك من موارد الجهاز.
  3. واجهة البرنامج بسيطة ويمكن التعامل معها بكل سهولة.
  4. يدعم اللغة العربية.
  5. تستطيع من خلاله تعريف معظم كروت الصوت.
  6. البحث التلقائي عن تعريفات الصوت.
  7. يدعم معظم انواع صيغ الصوت الحديثة.
 

معلومات عن برنامج Realtek High Definition Audio Driver

أصدار البرنامج :  Realtek HD Audio Drivers R2.81
المطور : Realtek
حجم البرنامج : 204 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات و منها العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز

تحميل برنامج Realtek High Definition Audio Driver




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-