أخر الاخبار

تحميل برنامج تحديث واسترجاع تعريفات الويندوز Driver Magician

تحميل برنامج تحديث تعريفات الويندوز Driver Magician
 
تنزيل برنامج البحث عن تعريفات جهاز الحاسوب وعمل نسخة احتياطية له Driver Magician والذي يعتبر من افضل برامج جلب وتحديث تعريفات الويندوز لجهاز الحاسوب الخاص بك، فمن خلاله تستطيع جلب التعريفات لكل مكونات جهاز الكمبيوتر وتحديثها مثل كارت الصوت وكارت الشاشة وكارت الانترنت وكارت الطباعه والويب كام .
 
كما يمكنك عمل نسخ احتياطى للملفات والبرامج التي تراها هامة بالنسبة لك لتتمكن من استعادتها في اي وقت تحتاج اليها ، ومن اهم مميزات برنامج Driver Magician ان لديه القدرة علي تحديث برامج تشغيل النظام ، بالاضافة الي تعرفه على جميع الأجهزة التى تتصل بالكمبيوتر مثل الماوس والطابعة .
 
 لدية القدرة علي استعادة برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر من النسخ الاحتياطية التي قام بعملها بكل سهولة، ان كنت تبحث عن أداء واستقرار لنظام الكمبيوتر الخاص بك فمن خلال برنامج درايفر ماجيشن تستطيع الحصول علي ذلك فقط عليك تحديث برامج تشغيل الكمبيوتر .
 
 ومن افضل مميزات البرنامج المضافة اليه ان لديه الامكانية في الغاء تثبيت البرامج، غير ان البرنامج يعمل علي تحديث قاعدة بيانات البرامج باستمرار، كما يوفرلك المعلومات الهامة عن برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي من خلالها يستطيع البحث عن برامج التشغيل الحديثة و الصحيحة وتثبيتها. 
 
من افضل ما يميز برنامج Driver Magician انك تستطيع من خلاله البحث عن أحدث التعاريف لحاسوبك وتحميلها ويمكنك حفظها هي والبرامج المثبته كنسخه أحتياطيه تكون كملف تنفيذى في حين ان قمت بعمل فورمات لجهاز الحاسوب تستطيع استعادة هذه الملفات بضغطة زر واحده، كما سوف القي نظره عن ملخص لاهم مميزات البرنامج في الاسطر القليله القادمة.
 

مميزات برنامج Driver Magician 

  1. البرنامج سهل الاستخدام ذات واجهه مميزه.
  2. تحديث تعريفات الكمبيوتر والويندوز دفعة واحدة.
  3. يتوفر بالبرنامج اداة Update Drivers وفائدتها تعمل علي تحديث تعريفات الويندوز وتحسن من اداء عمل جهاز الكمبيوتر.
  4. توفر البرنامج علي اداة Back Up Drivers تستخدم في عمل نسخ احتياطية لتعريفات الويندوز والجهاز والبرامج المثبته عليه، يمكنك حرقها علي اسطوانة CD او DVD .
  5. يمكنك من خلاله تحديث تعريفات الويندوز واستكمال التعريفات الغير مُكتملة على جهاز الكمبيوتر. 
  6. به اداة Restore Drivers لعمل أستعادة لتعريفات الويندوز من النسخ الاحتياطية التي قمت بعملها.
  7. من خلال اداة Uninstall Drivers المتوفرة بالبرنامج تستطيع إلغاء تثبيت تعريفات الويندوز التي لا تريدها والتي ليست لها اهمية بالنسبة لاستخدامك. 
  8. يستطيع البرنامج البحث عن تعريفات الاجهزة القديمة وايجادها وتثبيتها.
 

معلومات عن أصدار برنامج Driver Magician للكمبيوتر


المطور : GoldSolution Software Inc
حجم البرنامج : 4.37 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial

تحميل برنامج تحديث تعريفات الويندوز Driver Magician

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -