أخر الاخبار

تحميل برنامج تنزيل ملفات التورنت Download uTorrent

Download uTorrent

تحميل برنامج يوتورنت uTorrent لتحميل ملفات التورنت من الانترنت، حيث يمكنك تحميل الملفات الكبيرة من علي الانترنت بأستخدام برنامج التورنت، فهو يعتبر أفضل برامج تحميل الملفات من الانترنت، حيث تستطيع تنزيل جميع انواع الملفات مهما كان حجمها او نوعها سواء كانت برامج او العاب او مقاطع فيديو .

أفضل ما يميز برنامج utorrent هي عملية أستئناف التحميل حتي بعد انقطاع الاتصال بالانترنت او أغلاق جهاز الحاسوب لاي سبب من الاسباب، كما يمكنك عمل ايقاف مؤقت للتحميل وأعادة أستكمال التحميل مرة اخري، ومن أهم الاسباب التي تجعل برنامج يوتورنت في مقدمة برامج التحميل من علي الانترنت هي السرعة العالية فى تحميل الملفات عن طريق التورنت من مواقع الانترنت المختلفة، كما يدعم عملية أستئناف التحميل التلقائى،  وتحميل أكثر من ملف فى وقت واحد .

 يمكنك من خلاله تحديد أجزاء من الملفات و تحميلها على جهاز الحاسوب الخاص بك، كما تستطيع بأستخدام برنامج uTorrent  تنزيل الملفات تلقائيا عن طريق خلاصة الموقع Feed , RSS ، وجدولة الملفات و تحميلها في اوقات معينة تحددها انت بنفسك، كما يمكنك ضبط البرنامج علي الاغلاق بعد أنتهاء التحميل من خلال أعدادات البرنامج .

بأستخدام برنامج µTorrent تستطيع  تنزيل وتحميل ومشاركة ملفات التورنت بكل سهولة، فيمكنك مشاركة ملفات الموسيقى والافلام والألعاب والملفات الصوتية والفيديو . يعتبر البرنامج مجاني التنزيل والأستخدام ولكن يحتوي على إعلانات الا في حالة قمت بالحصول علي إصدار مدفوع خالي من الإعلانات والذي يسمى uTorrent Plus.

 يمكنك تحميل برنامج uTorrent بكل سهولة فهو برنامج صغير الحجم وبسيط لا يستهلك من موارد جهاز الكمبيوتر، كما انه سريع في التنزيل والتثبيت والاستخدام، بالأضافة الي واجهة المستخدم قابلة للتخصيص، وهو متوافق مع جميع من أنظمة التشغيل مثل ويندوز، OS X، لينوكس، وأندرويد، غير انه متعدد اللغات ومن هذه اللغات اللغة العربية . 

برنامج يو تورنت عربي للكمبيوتر UTorrent يعتبر منافس قوي لبرامج التحميل المشهورة مثل برنامج إنترنت دونلود مانجر idm ، برنامج فري داونلود مانجر وبرنامج بيت تورنت وبرنامج النسر ايجل جيت EagleGet .

مراجعة لأهم مميزات برنامج تورنت للكمبيوتر :-

  1. البرنامج صغير الحجم سهل الأستخدام .
  2. يتوفر البرنامج باللغة العربية والانجليزية .
  3. يتوافق مع جميع اصدارت الويندوز المختلفة .
  4. يمكنك معاينة الملفات ومعرف محتواها قبل التحميل .
  5. يقوم البرنامج بعمل حماية لجهاز الكمبيوتر من الملفات التي بها فيروسات التي قد يمكن تسبب تهديد للجهاز الخاص بك .
  6. يتوافق البرنامج مع مختلف الأنظمة والأجهزة مثل Windows, Mac, Android, IOS .
  7. تستطيع من خلال البرنامج رفع الملفات الى مواقع التورنت و مشاركتها مع مجموعة من المستخدمين الاخرين .
  8.  تستطيع جدولة التحميلات و تنزيلها على  على الكمبيوتر فى الوقت الذي تحدده .
  9.  تحميل الملفات كبيرة الحجم مع تحميل أكثر  من ملف في وقت واحد .
  10. تنظيم سرعة الانترنت المتوفرة لتنزيل الملفات بسرعة عالية .

معلومات عن برنامج uTorrent للكمبيوتر

المطور : uTorrent
حجم البرنامج : 2.28 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج تحميل ملفات التورنت Download uTorrent 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -