أخر الاخبار

تحميل برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CC اخر اصدار للكمبيوتر

Adobe Photoshop CC

 برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CC لعمل الرسومات والتصميمات المتميزة والتعديل على الصور ، والذي تستطيع من خلاله أنشاء وتعديل وتحرير الصور وصنع العلامات المائية واللوجوهات والعلامات التجارية ، البرنامج مكتظ بالكثير من الأدوات التي قد ترها صعبة الأستخدام ولكن مع معرفة عمل هذه الأدوات من خلال الشروحات والدروس المتوفرة علي اليوتيوب سوف تجد أنها  سهلة الاستخدام وسوف تساعدك فى تصميم صور جميلة احترافية .

 تم تصميم البرنامج ليكون أفضل برنامج تستخدمه ولا تحتاج الي برامج خارجية مساعدة وذلك من خلال توفير مجموعة كبيرة من الفرش والتأثيرات البصرية و الفلاتر ليكون أستخدام البرنامج أسهل وبه جميع الأضافات التي تحتاجها ، كما يوفر لك البرنامج أدوات تستطيع من خلالها أزالة البقع والعين الحمراء والعيوب والشوائب التي علي الصور ، وأيضاً تصميم صور ثلاثية الابعاد ليكون البرنامج ملم بجميع مميزات البرامج الأخرى الخاصة بتصميم الصور .

 تستطيع من خلال البرنامج الكتابة علي الصور و أضافة خطوط للفوتوشوب جديدة يمكنك أستخدامها بكل سهولة مثل التحكم فى لون وحجم الخط ، كما يوفر لك مجموعة كبيرة من الفرش باحجام مختلفة ، كما يدعم البرنامج رفع الصور علي مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف و دروب بوكس كما يمكنك مشاركة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر .

 برنامج ادوبى فوتوشوب يمكنك من أنشاء صور متحركة جميلة واحترافيه وأيضاً تستطيع عمل نسخ لطبقات الصور أكثر من مرة ، أضافة كل هذه المميزات يمكنك التعديل علي الصور بشكل كامل مثل ضبط التشبع والالوان والسطوع والتعديل الصور وازالة العيوب الموجودة بها .

 برنامج فوتوشوب سى سى Photoshop CC لتعديل و تحرير الصور بجودة عالية ، حيث يمكنك من تركيب الصور و تجميلها و انشاء البنرات الخلفيات وأضافة التأثيرات للصور وعمل صور ثلاثية الابعاد 3D ، وقص الصور ، برنامج فوتوشوب هو أشهر برنامج علي الاطلاق في مجال تصميم الصور والتعديل عليها تم تصميمه من قبل شركة أدوبي العالمية والتي صممت برنامج ادوبي فلاش بلاير أيضاً .

 فأن كنت تبحث عن برنامج شامل وكامل متخصص في تصميم وتعديل الصور باحترافية فان برنامج فوتوشوب هو الأنسب بالنسبة لك لما فيه من مميزات كبيرة وجباره تغنيك عن أستخدام اي برامج اخري متخصصة في تصميم الصور والتعديل عليها .

مراجعة لأهم مميزات برنامج الفوتوشوب Photoshop لتصميم الصور

  1. أفضل برامج تصميم الصور والتعديل عليها من ناحية الامكانيات والدقة في التصميم و التعديل .
  2. لديه قدرة عالية في أزالة العيوب والبقع الموجودة في الصور من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج .
  3. تصميم الصور ثلاثية الأبعاد بجودة عالية لتكون هذه الصور لوحة فنية من ناحية دقة التصميـم وقمة الأبداع .
  4. عمل الصور والخلفيات المتحركة ذات الجودة العالية باحترافية كبيرة .
  5. تصميم اللوجوهات والعلامات المائية المختلفة والعلامات التجارية بجودة ودقة احترافية .
  6. التعديل على الصور وأضافة التأثيرات والفلاتر المميزة وضبط التباين والسطوع والألوان لجعل الصور لوحة فنية متناهية الجمال .
  7. حفظ الصور بعد التصميم والتعديل علي جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة كما يمكنك مشاركتها علي الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي .

معلومات عن برنامج الفوتوشوب Photoshop للتعديل علي الصور

المطور : AdobeD
حجم البرنامج : 1.25 جيجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7-8- Windows10
ترخيص البرنامج :  تجريبي

تنزيل برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop CC اخر اصدار للكمبيوتر


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -