أخر الاخبار

تحميل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر download Wise Data Recovery

download Wise Data Recovery
 
 برنامج ويس داتا ريكفري Wise Data Recovery لإستعادة الملفات و البيانات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات ورسائل البريد الالكتروني والوثائق ، فنحن كمستخدمين لجهاز نواجه مشكلة حذف الملفات من على جهاز الحاسوب سواء كان حذف هذه الملفات من خلال الفيروسات التي تصيب الجهاز او عن طريق الخطا .

 بأستخدام البرنامج تستطيع أسترجاع الملفات المحذوفة من الفلاش ميموري و الهارد ديسك  و الكاميرات الرقمية ، يستخدم البرنامج تقنيات متقدمه للبحث عن الملفات المحذوفة وايجادها عن طريق اداة الماسح الضوئي التي تودي الي الوصول الى الملفات المحذوفة واستردادها في اقل وقت ممكن .

 ويتوفر في برنامج Wise Data Recovery خاصية البحث المحدد والتي من خلالها يمكنك تحديد نوع الملفات التي تريد البحث عنها مثل الصور او الفيديوهات او الملفات الصوتية وذلك لتوفير الوقت وزيادة سرعة البحث عن الملفات المحذوفة ، بعد البحث عن الملفات المسموحة وايجادها يقدم لك البرنامج المعلومات التفصيلية للملفات التي تم استرجاعها .

 والميزة الجميلة في البرنامج هي انه مجاني وقد قام المطورين القائمين على البرنامج بتوفير نسخة محمولة من البرنامج تستطيع أستخدامها علي جهاز الحاسوب بدون الحاجة الي تثبيتها علي الجهاز ، كما يمكنك تحميلها علي الفلاش ميموري واستخدامها في اي مكان وأي وقت .

 أضافة الي مميزات البرنامج فان برنامج Wise Data Recovery صغير الحجم ولا يستهلك من موارد الجهاز ، يدعم التشغيل علي جميع  اصدارات الويندوز المختلفة كما يدعم أسترجاع جميع الملفات المحذوفة من علي مختلف اصدارات الويندوز ومختلف أنواع الأجهزة مثل جهاز الكمبيوتر او اللاب توب .

برنامج Wise Data Recovery  متوفر بلغات عالمية مختلفة يمكنك أختيار من بينهما اللغة المناسبة لك ، ومن خلال البرنامج تستطيع أسترجاع جميع الملفات المحذوفة من على الحاسوب وتحديد نوع الملفات التي تريد استعادتها وتحديد الوقت الذي قد تم حذف الملفات لزيادة سرعة استرداد الملفات المحذوفة .
 

مراجعه لأهم مميزات برنامج Wise Data Recovery لإستعادة الملفات المحذوفة 

  1. البرامج مجاني سهل الأستخدام يدعم استعادة جميع أنواع الملفات .
  2. يتوفر من البرنامج نسخة محمولة لا تحتاج الي تثبيت علي جهاز الكمبيوتر .
  3. بأستخدام البرنامج يمكنك تحديد نوع الملفات التي تريد استرجاعها من علي الحاسوب .
  4. يوفر البرنامج العديد من اللغات العالمية تستطيع ان تختار اللغة المناسبة لك .
  5. يدعم البرنامج التشغيل واسترداد الملفات لجميع أنواع انظمة التشغيل والأجهزة . 
  6. يتوفر بالبرنامج أداة مسح قوية تمكنك من البحث عن الملفات المحذوفة واستعادتها .
 

معلومات عن برنامج Wise Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة

المطور : wise
حجم البرنامج : 3.29 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
 

تنزيل برنامج Wise Data Recovery لاسترداد الملفات المسموحة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-