أخر الاخبار

تحميل برنامج تسجيل الفيديو للكمبيوتر download HyperSnap


HyperSnap

برنامج هايبر سناب HyperSnap لتصوير الشاشة فيديو و التقاط الصور للكمبيوتر ، برنامج متميز يمكنك من تسجيل و تصوير الشاشة فيديو  والتقاط صور من جهاز الكمبيوتر بسرعه و دقه عالية ، فهو أفضل برامج تصوير الشاشة حيث تستطيع بعد تصوير الفيديو حفظه علي جهاز الحاسوب لتتمكن بعد ذلك من التعديل عليه ورفعه علي مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب .

 ولايقف دور البرنامج علي تصوير سطح المكتب فيديو فقط بل يمكنك التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر screenshot والتعديل على الصور بطريقة سهلة وسريعة مثل الكتابة علي الصور وأضافة التأثيرات والعلامات المائية و أضافة النصوص الكتابية وقص الصور كل هذه المميزات يمكنك الاستمتاع بها عن طريق برنامج هايبر سناب . 

يتوفر في برنامج هايبر سناب واجهة مميزة بها أدوات التى تمكنك من التقاط الصور لشاشة الحاسوب و التعديل عليها وتحريرها بكل سهولة حيث تضم الواجهة زر capture عندما تقوم بالضغط عليه يتم تصوير صورة بجودة عالية لسطح المكتب وحفظها علي الكمبيوتر ، وعندما تريد التعديل على الصور وعمل قص لجزء من صورة معينة لديك تقوم بتحديد الجزء المراد ازالته او قصه ومن ثم تضغط علي زر cut لقطع الجزء الذي قمت بتحديده .

 كما يمكنك عمل نسخ للصور عن طريق الضغط على زر copy لعمل نسخة من الصورة او  نسخ لجزء منها انت تحدده ، كما يمكنك من خلال أدوات يوفرها البرنامج أضافة التأثيرات على الصور مثل الاطارات والفلاتر ، برنامج هايبر سناب برنامج رائع جداً في تصوير الفيديو لسطح المكتب وحفظه بصيغة مختلفة .

 يتميز باخذ صور كاملة لشاشة الكمبيوتر او تحديد جزء معين منها فقط ، تستطيع الاعتماد عليه في كل اعمالك التي تتطلب تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط الصور والتعديل عليها لتقديم الشروحات والدروس علي الانترنت وأيضاً مشاركة اعمالك مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

مراجعه لأهم مميزات برنامج هايبر سناب لتصوير شاشة الكمبيوتر HyperSnap

  1. تصوير وتسجيل الفيديوهات لشاشة الكمبيوتر بدقه عالية بدقة .
  2. يتوفر بالبرنامج حفظ الصور تلقائيا بعد التقاط الصور مباشرة .
  3. تستطيع من خلال البرنامج التقاط صور للنوافذ النشطة بكل سهولة وحفظها علي الكمبيوتر .
  4. التقاط الصور لشاشة الكمبيوتر والتعديل عليها مثل الكتابة علي الصور وأضافة التأثيرات والفلاتر .
  5. أضافة لمسات فنية على الصور من خلال ضبط حجم الصورة و الألوان والسطوع . 
  6. يدعم التشغيل لمختلف اصدارات الويندوز كما يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية .

معلومات عن برنامج التقاط الصور لسطح المكتب HyperSnap

المطور : Hyperionics Technology LLC
حجم البرنامج : 11.3 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج التعديل على الصور HyperSnap


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -