أخر الاخبار

تحميل برنامج صيانة وتنظيف الويندوز System Cleaner


System Cleaner

 برنامج سيستم كلينر System Cleaner لتسريع اداء الكمبيوتر واصلاح الويندوز ، والذى يعمل على تسريع جهاز الحاسوب وتنظيفه من جمع الملفات الضارة وبقايا البرامج المستعصية وازالتها نهائياً من علي الجهاز ، كما انه يقوم بحذف ملفات الكوكيز لتسريع اداء الكمبيوتر وزيادة كفاءة الجهاز .

يعمل برنامج سيستم كلينر علي حل جميع مشكلات الويندوز التي تسبب بطئ في اداء جهاز الكمبيوتر بحيث يقوم بتنظيف الملفات المؤقتة من على الهارد ديسك واصلاح تجزئة الريجستيرى وتسريع بدء تشغيل الويندوز عند الاقلاع وحل مشكلة توقف جهاز الحاسوب عن العمل ، كما ان البرنامج يساعدك في زيادة مساحة القرص الصلب من خلال تنظيف سجل الويندوز و حذف الملفات المتكررة الغير مرغوب بها وازالة بقايا البرامج التي تم الغاء تثبيتها وكل هذا يزيد من سرعة تشغيل الجهاز وحل واصلاح اخطاء جهاز الحاسوب .

 بالأضافة الي توافر البرنامج علي واجهة سهلة التعامل معها تساعدك أستخدام البرنامج علي نحو أفضل ، كما توجد في البرنامج أداة قوية تعمل علي فحص القرص الصلب وازالة الملفات المتكررة والغير هامة ، يساعدك البرنامج علي حماية معلوماتك الشخصية وحساباتك البنكية من خلال منع متصفح الإنترنت الخاص بك من فتح المواقع الالكترونية المشبوهة والمقرصنة .

 كما يدعم البرنامج خاصية System Control وهي خاصية تمنحك المساعدة فى ايقاف البرامج التي تعمل تلقائياً عند بدء تشغيل واقلاع الويندوز ، يعتبر برنامج سيستم كلينر برنامج صيانة متكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تستطيع بأستخدامه الغاء تثبيت البرامج التي تريد حذفها من جهاز الحاسوب بالأضافة الي أزالة بقايا البرامج بعد الغاء تثبيتها .

 يتميز البرنامج بانه يدعم التشغيل لجميع أصدارات وانظمة الويندوز المختلفة وجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر واللاب كما يتوفر بعدة لغات عالمية مختلفة اهمها وأشهرها اللغة الإنجليزية .

برنامج مقترح :

مراجعه لأهم مميزات برنامج System Cleaner لصيانة جهاز الحاسوب

  1. يعمل بسرعة كبيرة لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الضارة والغير مرغوب بها .
  2. يقوم بزيادة سرعة جهاز الحاسوب عند بدء تشغيل واقلاع الويندوز عن طريق ايقاف البرامج التي تعمل تلقائياً عند بدء التشغيل .
  3. يمنحك تصفح آمن للمواقع الالكترونية علي الانترنت بمنع المواقع الالكترونية المقرصنة والمشبوهه .
  4. الغاء تثبيت البرامج المستعصية وازالة بقايا البرامج التي تم الغاء تثبيتها من علي الجهاز .
  5. يزيد من مساحة القرص الصلب بحذف الملفات المتكررة الغير هامة .

معلومات عن برنامج System Cleaner لتنظيف وتسريع الجهاز

المطور : pointstone
حجم البرنامج : 9.07 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  تجريبي

تنزيل برنامج System Cleaner لاصلاح مشاكل واخطاء الحاسوب



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -