أخر الاخبار

تحميل برنامج PC Matic لتحسين اداء عمل الكمبيوتر وإصلاح اخطاء النظام


PC Matic
 
برنامج بى سى ماتيك PC Matic لتسريع جهاز الحاسوب وتنظيف مخلفات البرامج ، يعمل البرنامج على فحص الجهاز وتنظيفه من الملفات الضارة واصلاح المشكلات التي تبطئ أداء عمل الجهاز ، كما يعمل علي حماية جهاز الحاسوب من  الفيروسات والبرامج الضارة الخبيثة .

 بالأضافة الي حماية تصفحك للمواقع الالكترونية علي الانترنت من خلال منع الاعلانات المنبثقة المزعجة adblocker  اثناء تصفحك لمواقع الانترنت المختلفة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الفيروسات وأيضاً حماية معلوماتك الشخصية من القرصنة .

 يعمل علي صيانة جهاز الحاسوب بشكل دوري وتلقائي وذلك بتنظيف الجهاز من الملفات الضارة والمتكررة وملفات البرامج المتبقية بعد الغاء تثبيت البرامج وأيضاً الغاء تجزئة القرص الصلب وتنظيف سلة المحذوفات والسجل مما يزيد من سرعة الكمبيوتر وأيضاً زيادة مساحة الهارد ديسك وحل مشاكل بطئ الحاسوب وزيادة سرعة تصفح الانترنت وزيادة سرعة بدء تشغيل الويندوز عند بدء الاقلاع بايقاف البرامج التي تعمل تلقائياً مع جهاز الحاسوب عند بدء تشغيل الويندوز .

 يوفر لك برنامج PC Matic مميزات تساعدك على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بكفائة عالية بدون تهنيج او توقف ، كما يحسن من قدرة جهاز الحاسوب على العمل باستقرار دائم في اي ظروف كتشغيل برامج والعاب ذات امكانيات عالية .
 
برنامج مقترح :

مراجعه لأهم مميزات برنامج PC Matic لتنظيف الجهاز وزيادة سرعته

  1. صيانة الكمبيوتر بشكل تلقائى ومستمر وحل جميع المشكلات التي تقلل من كفاءة عمله .
  2. يعمل على حماية جهازك ومعلوماتك الشخصية اثناء تصفحك للمواقع الالكترونية علي الانترنت .
  3. به خاصية ادبلوك لمنع الاعلانات الضارة التي بها برمجيات خبيثة تستغل صغرات موجودة في متصفحك .
  4. يقوم البرنامج بتنظيف الهارد ديسك من الملفات المكررة والغير مرغوب بها ومخلفات البرامج لزيادة مساحته وزيادة سرعة الكمبيوتر .

معلومات عن برنامج PC Matic لصيانة الحاسوب

المطور : PC Pitstop
حجم البرنامج : 7.6 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows 8.1- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج PC Matic لاصلاح اخطاء النظام

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -