أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية Spy Emergency للكمبيوتر

Spy Emergency
 
برنامج Spy Emergency للحماية من الفيروسات و ملفات التجسس و التورجان ، حيث تستطيع من خلال البرنامج حماية جهاز الحاسوب الخاص بك من ملفات التروجان و برامج التجسس ، يتميز البرنامج بسرعة البحث عن الفيروسات وملفات التجسس والبرامج الخبيثة والتخلص منها نهائياً وازلتها من علي الجهاز .
 
 يحمي جهازك اثناء التصفح علي الانترنت ومنع الفيروسات التي ممكن ان تتسلل الي الكمبيوتر عن طريق متصفح الإنترنت الذى تستخدمه وبالتالي يحافظ على خصوصياتك ومعلوماتك الشخصية وحساباتك البنكية من الوصول اليها .
 
 البرنامج يقوم بفحص الملفات المخزنة علي القرص الصلب والبرامج المثبته علي الجهاز والتاكد من سلامتها و خلوها من الفيروسات ، يعمل برنامج Spy Emergencyعلى رصد وكشف مختلف انواع الفيروسات والبرامج الضارة و الخبيثة وازالتها نهائياً من علي جهاز الحاسوب ، وذلك من خلال عمل فحص شامل للملفات والبرامج المثبته عليه .
 
 يدعم البرنامج الكثير من متصفحات الأنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم وأوبرا وغيرها ، كما انه يساعد على زيادة سرعة تصفح المواقع الالكترونية على الانترنت ، وأيضاً زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر عن طريق تنظيف الريجسترى والكوكيز ، البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ذات واجهه مميزة ومتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة وجميع الأجهزة ويتوفر بعدة لغات عالمية مختلفة اهمها اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية .
 

مراجعه لأهم مميزات برنامج Spy Emergency للحماية من الفيروسات

  1. يعمل على حماية جهاز الحاسوب من جميع أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وملفات التجسس والتروجان .
  2. يقوم بحمايتك اثناء تصفح المواقع الالكترونية على الانترنت بمنع المواقع الالكترونية المقرصنة والمشبوهه من سرقة معلوماتك الشخصية وحساباتك البنكية .
  3. يدعم مختلف أنواع المتصفحات المختلفة مثل متصفح أوبرا و متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم .
  4. يقوم بعمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر والقرص الصلب والبرامج المثبته علي الجهاز والتاكد من سلامتها من الفيروسات و البرامج الضارة .
  5. يعمل علي تسريع اداء الجهاز عن طريق تنظيف ملفات الريجستيرى والكوكيز والملفات الضارة التي تبطئ من عمل الجهاز.
 

معلومات عن برنامج Spy Emergency للحماية من برامج التجسس

المطور : NETGATE
حجم البرنامج : 27.4 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  تجريبي

تنزيل برنامج الحماية من ملفات التجسس والتروجان Spy Emergency



G
M
T
Text-to-speech function is limited to 200 characters
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -