أخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع وتنظيف الجهاز AVG PC TuneUp


AVG PC TuneUp

تحميل برنامج اى اف جى بى سى تيون اب AVG PC TuneUp لتسريع وتحسين اداء جهاز الحاسوب وزيادة كفاءة عمله ، حيث يعمل علي ايقاف البرامج المثبتة على الكمبيوتر والتي تسبب بطئ في نظام تشغيل الويندوز ، كما يعمل علي أزالة الملفات الضارة والمتكررة والغير هامة مما يؤدي إلى زيادة مساحة القرص الصلب .

 يعمل علي زيادة سرعة تصفح الانترنت بتنظيف مخلفات التصفح وازالة اثار تصفح الانترنت وتنظيف سجل متصفح الويب ، كما يقوم برنامج AVG PC TuneUp باصلاح أخطاء الريجستري مما يزيد من كفائة الكمبيوتر بطريقة ملحوظة جداً ، يمكنك تحميله وتثبيته علي الجهاز الخاص بك بكل سهولة فهو يدعم التشغيل لجميع انظمة تشغيل الويندوز كما يمكنك تحميله لهاتفك المحمول فهو يدعم التشغيل علي هواتف الاندرويد ، كما يدعم التشغيل لأجهزة اللاب توب ويزيد من عمر البطارية الخاصة به .

 يدعم البرنامج التحديث التلقائى في تواجد اتصال بالانترنت ، كما يدعم يقوم برنامج اى اف جى بى سى أزالة البرامج من جذورها ، البرنامج سهل الاستخدام وبسيط ويناسب جميع الأجهزة بمختلف انواعها ، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة ، يمكنك من خلال البرنامج حماية خصوصيتك أثناء تصفحك الانترنت .

 يعمل علي صيانة جهاز الكمبيوتر ويدعم استرجاع الملفات المحذوفة ، كما يمكنك بأستخدامه عمل صيانة دورية للكمبيوتر في اوقات انت تحددها من خلال اعدادات البرنامج ، كما تستطيع من خلاله التحكم فى برامج بدء التشغيل لزيادة سرعة بدء تشغيل الحاسوب .
 
برنامج مقترح :

مراجعة لأهم مميزات برنامج AVG PC TuneUp لزيادة سرعة الحاسوب

  1. تنظيف الجهاز واصلاح الاخطاء الموجودة به مما يؤدي إلى زيادة سرعته .
  2. زيادة سرعة تصفح الانترنت بتنظيف مخلفات التصفح وازالة اثار تصفح المواقع . تحسين وظائف جهاز الكمبيوتر وتسريع بدء تشغيل الويندوز بايقاف البرامج التي تعمل في الخلفية .
  3. يعمل على اصلاح اخطاء الريجستيرى القابلة لعملية الأصلاح وحذف ملفات الريجسترى التالفة.
  4.  يساعدك كثيراً في تنظيف بقايا البرامج التي تم الغاء تثبيتها من علي الجهاز .

معلومات عن برنامج AVG PC TuneUp لاصلاح اخطاء الريجستيري

المطور : AVG Technologies
حجم البرنامج : 108 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج AVG PC TuneUp لصيانة الكمبيوتر


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -