أخر الاخبار

تحميل برنامج Bigasoft Video Downloader لتحميل مقاطع الفيديو


Bigasoft Video Downloader Pro

تنزيل برنامج Bigasoft Video Downloader لتحميل وتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة حيث يدعم تغيير جميع صيغ الملفات مثل MP3 و MP4 و AVI و MOV و MKV و MPG و WMV وغيرها من التنسيقات الاخري لتتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة .

 تم تصميم البرنامج ذات مظهر جيد وسهل الأستخدام ليسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مواقع ملفات الفيديو مثل Metacafe أو Vimeo أو You Tube ثم تحويلها إلى الصيغة التي تختارها، كما يمكنك بأستخدام البرنامج تشغيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر او تحويلها لتناسب التشغيل علي الهاتف جوال أو أي جهاز آخر تختاره.

 يمكن للبرنامج تنزيل جميع ملفات الوسائل المتعددة بجودة عالية مثل HD ، HQ و 3D ثم تحويلها إلى صيغ اخري مختلفة مثل MP4 أو AVI أو WMV أو MOV أو MKV أو FLV أو MPG أو VOB أو أي تنسيقات أخرى متاحة، لتتمكن من تشغيلها على مختلف الأجهزة مثل iPad mini و iPad و iPod و iPhone و Google Nexus و Microsoft Surface و Kindle Fire و BlackBerry و Apple TV و Zune و PSP و PS3 و Pocket PC و Creative Zen و Xbox و Archos ، اما بالنسبة الي تحميل مقاطع الصوت فذلك امر بسيط وسهل، يمكنك استخراج الموسيقى والصوت من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، ثم تحويلها إلى ملفات صوتية MP3 و AAC و AC3 و WAV و WMA و FLAC و OGG وحفظها علي الكمبيوتر .

تستطيع من خلال البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح (4K) بدقة 720 بكسل ، و HD 1080p ، و HD 2k ، وأيضاً تحميل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد ، من مواقع مشاركة الفيديو مثل Google Videos أو MTV أو Facebook ، وتحويلها بنقرة بسيطة بأستخدام الفأرة، ويدعم أيضاً البرنامج تحميل مقاطع الفيديو المتعددة، بمعني يمكنك تنزيل وتحميل مجموعة مقاطع فيديو دفعة واحدة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت .

 يوفر لك برنامج Bigasoft Video Downloader خاصية استئناف التحميل للتنزيلات المتقطعة لاي سبب من الأسباب في وقت لاحق ، كما يمكنك تبديل ترتيب مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها دفعة واحدة بسهولة عن طريق سحب مقطع الفيديو في القائمة لاسفل او اعلي ، بالأضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات عن طريق عناوين URL للفيديو من متصفح جوجل كروم Chrome او متصفح الفايرفوكس Firefox وذلك بتحديد الرابط ونسخه ولصقه في علامة تبويب البرنامج الخاصة بالتنزيلات.

يعتبر برنامج Bigasoft Video Downloader Pro من البرامج المفيدة التي تجعل مهمة تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو أسهل بكثير للمستخدمين الذين يحبون تخزين الفيديوهات والمقاطع الصوتية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بهم من مواقع مشاركة الفيديو المفضله لديهم .

برنامج مقترح :
تحميل برنامج Video Download Capture لتحميل مقاطع الفيديو

مراجعة لأهم مميزات برنامج Bigasoft Video Downloader Pro لتحميل مقاطع الفيديو

  1. تحميل الفيديوهات من الفيس بوك و يوتيوب و تويتر وانستجرام .
  2.  يدعم البرنامج تحويل صيغ ملفات الفيديو إلى صيغ أخرى مختلفة .
  3.  البرنامج سهل الأستخدام حيث تستطيع التعامل معه بكل سهولة في تحميل الفيديوهات وتغيير صيغ ملفات الفيديو و الصوت الي صيغ أخري متعددة .
  4.  يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو مثل MP3, MP4, AVI, MOV, MKV, MPG, WMV .
  5.  البرنامج خفيف ومتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة ويتوفر بعدة لغات عالمية ويدعم التشغيل لمختلف الأجهزة .
  6. يدعم البرنامج تحميل الفيديوهات ومقاطع الصوت باكثر من جودة مختلفة تستطيع الاختيار الجودة المناسبة لك وتحميلها بسرعة كبيرة .
  7.  تستطيع تحميل الفيديوهات واستخراج الصوت منها كمقطع صوتي وحفظه علي جهاز الحاسوب بصيغة MP3 وأيضاً تحويل الفيديوهات الى HD .
  8.  اختيار حجم الملف الذي تريد تحميله فهو يعطيك خيارات لتحميل الفيديوهات بالحجم، تختار ما تراه مناسبا لك .

معلومات عن برنامج Bigasoft Video Downloader Pro لتحميل فيديوهات اليوتيوب

المطور : Bigasoft Corporation
حجم البرنامج : 31.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج Bigasoft Video Downloader Pro لتحميل مقاطع الفيديو

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -