أخر الاخبار

تحميل برنامج عارض معلومات النظام 2020 SIV - System Information Viewer


SIV - System Information Viewer

تحميل برنامج سيستم انفورميشن فيور SIV - System Information Viewer لعرض كافة المعلومات عن جهاز الكمبيوتر والنظام الخاص به ، حيث يوفر لك البرنامج جميع المعلومات العامة والتفصيلية عن نظام الويندوز الذي تستخدمه علي جهاز الحاسوب الخاص بك ويكشف لك عن معلومات المعالج والذاكرة والرامات ، بالأضافة الي معرفة كافة المعلومات عن الاجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت التي تستخدمها .

 تم تصميم البرنامج ليكون مدعوم من جميع أصدارات الويندوز المختلفة ولجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر واللاب توب ، وهو يعتبر اداة هامة من أدوات معلومات النظام التي تعطيك بيانات أكثر تفصيلا وشمولاً عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث ان برنامج في اي اس VIS اختصار لجملة System Information Viewer والتي تعني عارض لمعلومات النظام وهي أداة برمجية يمكن باستخدامها معرفة تكوين الجهاز بالتفصيل بالامور المتعلقة بالمعالج والذاكرة وبطاقة الرسومات ومكونات جهاز الحاسوب الأخرى.

 يعتبر برنامج سيستم انفورميشن فيور عارض لمعلومات النظام والقرص الصلب وتثبيته لا يوثر علي نظام الويندوز اثناء التشغيل فهو لا يقوم بعمل تعديل في إعدادات تسجيل الويندوز Windows ولا يقوم بعمل إنشاء ملفات إضافية على القرص مثل البرامج الاخري ، وبالتالي عند الغاء تثبيت البرنامج لا يترك أي آثار لملفات خلفه بعد عملية الازالة .

 البرنامج يتميز بواجهة بسيطة توفر لك العديد من المعلومات فهي تتمثل في واجهة رسومية تظهر للمستخدم بإطار عادي تعرض المعلومات المتعلقة بالمكونات الخاصة بجهاز الكمبيوتر علي شكل بيانات ، بالأضافة الي عرض المعلومات الخاصة بالنظام عند بدء التشغيل للجهاز فهو يوفر لك الوصول السريع إلى كافة المعلومات .

 تستطيع من خلاله نسخ البيانات بطريقة سلسة وسهلة ، فهو يعرض معلومات النظام في وقت الاستخدام الحالي والفعلي للموارد والذاكرة وأحجام ذاكرة التخزين المؤقت للملفات ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، كما تستطيع من خلال البرنامج معرفة جميع المعلومات عن جميع برامج التشغيل المثبتة علي الجهاز  وأسماء DNS ، و DLLs  وعنوان الاي بي IP الخاص بالجهاز .

تستطيع من خلال برنامج VIS نسخ جميع المعلومات التي تم عرضها وحفظها علي الجهاز كنص في ملف تكست ، وأيضاً تستطيع حفظ البيانات التي علي لوحة البرنامج كصورة ملتقطة علي الكمبيوتر بكل سهولة ، بالأضافة الي ان البرنامج يدعم تغيير الخطوط والألوان للرسم البياني ،  يعتبر برنامج عارض معلومات النظام من الأدوات الهامة لدي مستخدمى الحاسوب فهو يقدم الكثير من المعلومات حول الجهاز بشرط ان يكون لدي المستخدم الوقت الكافي لمعرفة واستكشاف معالم البرنامج .

 برنامج SIV - System Information Viewer استهلاكه منخفض من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، لذلك فهو لا يضع ضغوطا كبيرة على موارد الجهاز لكي يعمل فهو يعمل بشكل جيد دون تعليق أو تعطل أو ظهور أخطاء أثناء التشغيل .

 لذلك يعتبر أكثر أدوات معلومات النظام دقة واكتمال ولكن المشكلة هي ان مستخدمي البرنامج علي الكمبيوتر قد يستغرقون وقت طويل لاستيعاب وفهم طريقة عمل البرنامج وقد تستهلك طاقة كبيرة للتمكن من استخدامه ولكنه في نفس الوقت ان استطاعت التعامل معه فهو يمنحك بيانات كثيرة وهامة فيما يتعلق بامكانيات وقدرات جهاز الحاسوب الذي تستخدمه .

مراجعة لأهم مميزات برنامج SIV لعرض معلومات الجهاز

  1. البرنامج حجمه صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز .
  2. يمدك بجميع المعلومات الهامة والمفصلة عن جهاز الحاسوب الخاص بك .
  3. يدعم التشغيل لمختلف اصدارات الويندوز ولجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر واللابتوب .
  4. تستطيع من خلاله تصدير المعلومات التي تم عرضها علي واجهه البرنامج وحفظها علي الكمبيوتر كملف نصي .
  5. يساعدك على معرفة معلومات المتصلين بشبكة الإنترنت الخاصة بك .

معلومات عن برنامج سيستم انفورميشن فيور لفحص جهاز الكمبيوتر

المطور : Ray Hinchliffe
حجم البرنامج : 5.33 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : مجانى 
اقرا ايضا

تنزيل برنامج عارض معلومات النظام SIV




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-