أخر الاخبار

تحميل برنامج YTD Video Download لتحميل فيديوهات اليوتيوب


YTD Video Download

برنامج تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب يو تي دي دونلود فيديو YTD Video Download الذي تستطيع من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من موقع يوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخزينها بأي تنسيق وصيغه تريدها، بالأضافة الي امكانية استخراج الصوت من الفيديو وحفظه كمقطع صوتي بصيغة MP3 بشكل منفصل .

أيضاً يدعم تحميل الفيديوهات من مواقع الاستضافة المختلفة مثل من Youtube و Facebook و Vimeo و Dailymotion ، وأيضاً يدعم التحميـل للفيديوهات من خلال أضافة رابط عناوين URL ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL ولصقه في البرنامج أو سحبه وإفلاته في واجهة برنامج YTD بعد ذلك يقوم البرنامج بمعالجة عنوان URL واظهار بيانات الفيديو ويطالبك بتنزيل مقطع الفيديو علي الحاسوب .

يعتبر برنامج يو تي دي دونلود فيديو من افضل برامج إدارة وتحويل الملفات بكل سهولة، فهو يدعم تنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة دون المساس بجودتها بعد التحميل ، كما ان البرنامج قادر على تحويل الوسائط إلى العديد من صيغ الفيديو أو الصوت، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم حفظ مقطع الفيديو كملف مناسب للأجهزة الهواتف المحمولة، فقط كل ما عليك الا تحديد العلامة التجارية المناسبة للهاتف النقال والسماح للبرنامج بتطبيق تنسيق الإعداد المسبق وإعدادات الجودة على الملف .

 برنامج YTD Video Download يدعم تحويل الصيغ الي الكثير من اجهزة الهاتف الجوال مثل Apple أو Amazon أو Android أو BlackBerry أو HTC أو Nokia ، فعند تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى تنسيقات وصيغ فيديو اخري ، يمكنك أيضًا اختيار الدقة المطلوبة : من جودة منخفضة تصل إلى 240 بكسل إلى جودة فائقة الجودة والدقة تصل إلى 1080 بيكسل أو يمكنك اختيار دقة مخصصة تحددها انت .

 كما ان البرنامج تستطيع استخدامه كمشغل وسائط لعرض الفيديوهات وتشغيل ملفات الصوت التي قمت بتنزيلها علي الكمبيوتر ، كما يتيح لك البرنامج معاينة الملفات الموجودة في قائمة الانتظار حيث يتم تنزيلها أو تحويلها، يعتبر برنامج يو تي دي دونلود فيديو من برامج التحميل الموثوق بها وذو كفاءة عالية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جودة الفيديو أو الصوت، ويمكنه أيضًا تنزيل مجموعة مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج مقترح :
تحميل برنامج YouTube By Click لتحميل فيديوهات اليوتيوب والمقاطع الصوتية

مراجعة لأهم مميزات برنامج التحميل من الانترنت YTD Video Download

  1. يعتبر من البرامج المتميزة والقوية التي تساعدك علي تنزيل ملفات الفيديوهات من موقع اليوتيوب ومن اي مواقع أخرى .
  2.  يمكنك من خلال البرنامج تحويل صيغ هذه الفيديوهات التي قمت بتحميلها إلى صيغ أخرى مختلفة .
  3.  يدعم التشغيل لمختلف اصدارات الويندوز ولجميع الأجهزة مثل الكمبيوتر واللاب توب ويتوفر بعدة لغات عالمية مثل اللغة الانجليزية .
  4.  يمتاز البرنامج بسهولة وسرعة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب .
  5. يدعم التحميل من أشهر المواقع الالكترونية المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر .
  6.  عند تحميل الفيديوهات تستطيع من خلال  البرنامج اختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله من علي الانترنت .
  7.  يدعم خاصية ايقاف واستكمال التحميل مرة اخرى .
  8.  البرنامج لديه قدرة عالية في تحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة من علي الانترنت للكمبيوتر مما جعله ينافس برامج اخرى مشهورة في نفس المجال .
  9.  يوفر لك الوقت بالتحميل السريع لمقاطع الفيديو وحفظها علي جهاز الحاسوب بجودة ودقة عالية .

معلومات عن برنامج التحميل من اليوتيوب YTD Video Download

المطور : YTD App
حجم البرنامج : 13.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج YTD Video Download لتحميل فيديوهات اليوتيوب

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -