أخر الاخبار

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة download Etcher


download Etcher

تحميل برنامج Etcher لنسخ وحرق نظام التشغيل ويندوز علي الفلاش ميموري USB والكارت الميموري SDcards ، حيث تستطيع من خلال البرنامج حرق الويندوز بكل سهولة وسلاسة علي SDcards واي محركات أقراص قابلة للإزالة بخطوات ثلاثة مباشرة وسهلة.

من المعروف ان تثبيت نظام الويندوز علي الكمبيوتر يكون أسهل وأسرع من خلال محرك اقراص الفلاش مع بقاء الويندوز مدة طويلة علي الفلاش ميموري بدون تلف او اخطاء وذلك مقارنة بالويندوز الذي تم حرقه علي الاقراص الصلبة مثل سي دي CD او دي في دي DVD .

برنامج اليوم يساعدك علي حرق صور OS إلى الكارت الميموري SDcards والفلاش بطريقة مباشرة، مما يؤدي إلى قلة التعامل مع الإجراءات المعقدة وتجنب الكثير من الاضطرار والأخطاء التي قد تحدث، فالبرنامج يتميز بواجهة مكونة من نافذة واحدة أنيقة وسهلة الاستخدام تستطيع من خلالها تحديد نسخة الويندوز التي تريد حرقها ومحرك الأقراص الذي تريد حرق الويندوز عليه، كما ان البرنامج يدعم العديد من صيغ الويندوز مثل تنسيقات ملفات ايزو ISO و امج IMG و زيب ZIP .

بالأضافة الي ان برنامج Etcher من برامج حرق ونسخ الويندوز المتميزة حيث يعمل علي القيام بجميع العمليات أثناء النسخ تلقائيًا بدون تدخل منك، فقط دورك يكون مقتصراً علي اختيار نظام التشغيل الذي تريد نسخه والبطاقة التي تريد حرق الويندوز عليها، واما في حالة وجود أكثر من بطاقة متصلة بجهاز الكمبيوتر، فيتوفر في البرنامج أداة لاختيار البطاقة التي تريد قيام عملية النسخ عليها .

ويتوفر بالبرنامج بعد الانتهاء من الحرق  ميزة تحميل نسخة جديدة أو حرق نفس النسخة على فلاش او كارت ميموري اخر، كما ان البرنامج لا يعرض  محركات الأقراص المحلية اي الهارد ديسك الخاص بجهاز الكمبيوتر، وهذه ميزة تساعد من ليس لديه خبرة في تجنب الكثير من الاخطاء مثل مثل مسح القرص الصلب الخاص بالجهاز .

تعتبر الميزه الهامة في البرنامج هي بساطة الأستخدام بالنسبة للمبتدئين حيث يتم حرق الويندوز في 3 خطوات سهلة بدون تعقيدات، ويعتبر البرنامج أداة فعالة لحرق نسخ الويندوز إلى SDcard بطريقة خالية من المشاكل فهو برنامج متميز ومفيد جداً .

برنامج مقترح :
تحميل برنامج حرق اكثر من ويندوز على الفلاش للكمبيوتر WinSetupFromUSB 

مراجعة لأهم مميزات برنامج Etcher لنسخ الملفات علي الكارت الميموري

  1. البرنامج يتسم بالبساطة وسهولة الأستخدام بالنسبة للمبتدئين .
  2. تستطيع من خلاله حرق ونسخ ملفات الويندوز على الفلاشة او الكارت الميموري بكل سهولة .
  3. يتميز البرنامج بواجهة انيقة بنافذة واحدة لسهولة التعامل مع البرنامج .
  4. يدعم البرنامج الكثير من صيغ الويندوز مثل  ISO و IMG و  ZIP .
  5. البرنامج يقوم بعملية حرق الويندوز بسرعة عالية في ثلاث خطوات بسيطة .

معلومات عن برنامج Etcher لحرق الويندوز علي فلاشه

المطور : resin.io
حجم البرنامج : 58.1 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي


تنزيل برنامج Etcher لنسخ وحرق نظام الويندوز علي الفلاش USB


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -