أخر الاخبار

تحميل برنامج قفل الفلاش download Lock USB



download Lock USB

تحميل برنامج لوك يو اس بي Lock USB لتأمين وتشفير محركات الأقراص الخارجية USB وقفل الفلاش بكلمة سر قوية، حيث يمكنك من خلال البرنامج منع المستخدمين المتطفلين من الوصول إلى محتوى الملفات المخزنة علي الفلاش ميموري واي وسائل تخزين خارجية بدون إذنك ، ففي بعض الأحيان تقوم بحفظ ملفات هامة وخصوصية بالنسبة لك ولا تريد ان يطلع عليها احد ومنع معرفة ما بداخل الفلاش يو اس بي، ويمكنك ذلك عن طريق استخدام هذا البرنامج الذي يعتبر أداة خفيفة الوزن تجعلك في يقين بان ملفاتك في أمان تام، وانه من الصعب الوصول إليها .

يقوم برنامج Lock USB بمنع عرض الملفات المخزنة علي أجهزة التخزين المحمولة ومنع نسخها وعدم السماح بالتعديل عليها بدون إذن منك، لتكون الملفات الخاصة بك في أمان خاصةً عندما  يتم ضياع وفقدان الفلاش USB أو سرقتها، فتستطيع قفل USB والحفاظ على بياناتك آمنة، فالبرنامج يمكنك من حماية الفلاش عن طريق استخدام كلمة مرور قوية، ويجعل من الصعب على اي  مستخدم الوصول إلى الملفات المخزنة أو عرضها.

يتميز برنامج لوك يو اس بي بانه خفيف الوزن يتم تثبيته مباشرة على جهاز USB الخاص بك، وتتم عملية تثبيت البرنامج بكل سهولة حيث يمكنك انهاء عملية التثبيت بنقرتين من الفأرة، فقط كل ما عليك القيام به هو التأكد من توصيل محرك التخزين المحمول مسبقًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى يتم تثبيت البرنامج مباشرة على هذا الجهاز الخارجي وليكن مثلاً فلاش USB ، بالأضافة الي انه لايترك اثر علي جهاز الكمبيوتر المضيف، وذلك لأنه لا يقوم بتخزين أي بيانات على الكمبيوتر، مما يجعل محرك أقراص USB آمنًا بعيداً عن جهاز الحاسوب الذي تتصل به.

عند تأمين الفلاش يو اس بي بأستخدام البرنامج، يتطلب منك أضافة كلمة المرور في كل مرة تريد فيها الوصول إلى الملفات المخزنة ليتم عرضها والتعديل عليها، وبعد الانتهاء من تصفح الفلاش تستطيع قفله مرة أخرى بكل سهولة وبضغطة ماوس واحدة، كما يمكنك تغيير كلمة المرور الأصلية في أي وقت وبطريقة سهلة وسريعة.

يوفر لك برنامج Lock USB الحماية ضد محاولات القرصنة ومنع تصفح الفلاش USB واي وسائل تخزين الخارجية اخري، حيث يمكنك تأمين محركات أقراص USB بطريقة سهلة وبسيطة وبدون اي تعقيدات، كما ان البرنامج لا يستهلك مساحة كبيرة الفلاش ويتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

تستطيع باستخدام برنامج قفل USB حماية USB sticks واي محركات أقراص خارجية أخري ، بالاضافة الي انه يدعم تشفير جميع أنواع الملفات المعروفة ويوفر الأمان للملفات المخزنة علي الفلاش USB ويمنع عرضها وتصفحها .

برنامج مقترح :
تحميل برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر فولدر لك folder lock

مراجعة لأهم مميزات برنامج Lock USB لتأمين وتشفير الملفات علي الفلاش

  1. يجعل ملفاتك الشخصية المحفوظة علي الفلاش في حماية وأمان ومنع الوصول إليها وعرضها .
  2. البرنامج خفيف وحجمه صغير وتثبيته علي الفلاش سهل ولا يستهلك مساحة كبيرة منه.
  3. تستطيع من خلاله قفل جميع وحدات التخزين الخارجية USB وحمايتها بكلمة مرور قوية وتشفير الملفات التي بداخلها .
  4. يمنع جميع المستخدمين من الكشف عن الملفات التي بداخل الفلاش يو اس بي او التعديل عليها او حذفها بدون معرفتك .
  5. يدعم البرنامج قفل وتشفير جميع أنواع الملفات مثل الصور والمستندات والفيديوهات والألعاب واي ملفات موجودة علي الفلاش ميموري .
 

معلومات عن برنامج لوك يو اس بي لقفل الملفات علي الفلاش ميموري

المطور : Lock USB
حجم البرنامج :  119 كيلو بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي
تصنيف البرنامج  : برامج حماية الفلاش ميموري

تنزيل برنامج Lock USB لتشفير وحماية الفلاش ميموري




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-