أخر الاخبار

تحميل برنامج مشغل الفيديو للكمبيوتر download mrViewer


download mrViewer

تحميل برنامج مستر فيور mrViewer لتشغيل الفيديو وعرض الصور علي الكمبيوتر، حيث يمكنك من خلال البرنامج فتح الصور وتشغيل ملفات الفيديو بكل سهولة فهو يدعم أستخدام اختصار لوحة المفاتيح (الكيبورد) وتحويل الفيديو أثناء التشغيل الي وضع ملء الشاشة ليكون التحكم في مشغل الفيديو اسهل ما يكون.

البرنامج هو عبارة عن نسخة محمولة لا تحتاج الي تثبيت مما يؤدي إلى انخفاض  أستهلاك موارد الجهاز والمعالج أثناء التشغيل علي الكمبيوتر ولا يترك أي آثار في سجل الويندوز Windows مثل باقي البرامج الأخرى، وأيضاً ما يميز البرنامج كنسخة محمولة انك تستطيع نسخ البرنامج علي فلاش USB او علي جهاز كمبيوتر آخر وتشغيله بسهولة بدون الحاجة إلى تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر .

يدعم برنامج mrViewer الكثير من تنسيقات الملفات مثل BMP , JPG , PNG , PSD  , DPX, MP4, MPG , MOV و AVI و DIVX , WMV وصيغ اخري مختلفة، وعند تشغيل البرنامج على الكمبيوتر قد تظن انك لا تستطيع استخدامه وفهم وظائفه ولكن مع التجربة وملامح أيقونات الأدوات التي به سوف تسهل عليك امكانية التعامل معه في وقت قصير.

برنامج مستر فيور يوفر لك إمكانية إضافة الملفات بسهولة وذلك عن طريق السحب وإلافلات الي لوحة البرنامج الأساسية أو عن طريق استخدام زر تصفح ملفات الجهاز المدمج بالبرنامج، كما يوفر لك تحديد اطار عرض الفيديو ، وتشغيل وايقاف الفيديو، والتنقل من بداية الي نهاية الفيديو.

 تستطيع ضبط مستوى صوت الفيديو أثناء التشغيل، بالأضافة الي انه يدعم مفاتيح التشغيل السريع من خلال الكيبورد، وتحرير الصور باستخدام القلم ، كما يدعم عرض المعلومات المفصلة عن الملفات مثل اسم الملف وحجمه وتاريخ إنشائه فهو يتوفر به مميزات كثيرة ومفيدة فقط تحتاج الي وقت لكي تحترف استخدامه.

برنامج مقترح :
تحميل برنامج مشغل الفيديو KMPlayer للكمبيوتر 

مميزات برنامج تشغيل الفيديو mrViewer

  1.  يدعم تشغيل الفيديو ومقاطع الصوت
  2. يدعم تعديل الصور بالقلم قلم الرصاص .
  3. يدعم تشغيل صور GIF المتحركة .
  4. يدعم مختلف الأنظمة مثل نظام لينكس Linux ونظام الويندوز Windows  .
  5. يدعم تنسيقات متعددة مثل OpenEXR , PSD , MIFF , TIFF و MultiView OpenEXR , MultiResolution OpenEXR Mipmaps .

معلومات عن برنامج عارض الصور علي الكمبيوتر mrViewer

المطور : gga
حجم البرنامج : 53.2 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : freeware

تنزيل برنامج mrViewer لعرض الصور وتشغيل الفيديوهات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-