أخر الاخبار

حماية جهازك وفلاشك من الفيروسات ببرنامج USB Disk Security


USB Disk Security

 

برنامج USB Disk Security لحماية جهاز الكمبيوتر والفلاش USB من الفيروسات 

هل تستخدم الفلاش ميموري أو أجهزة التخزين USB الأخرى لنقل الملفات والبيانات بين جهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك وبين أجهزة أخرى؟ هل تعلم أن هذه الأجهزة قد تحمل فيروسات وبرامج ضارة قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسرق بياناتك الشخصية والمهمة؟ هل تريد حماية جهاز الكمبيوتر والفلاش USB من هذه التهديدات بطريقة سهلة وفعالة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن برنامج USB Disk Security هو الحل الأمثل لك.

ما هو برنامج USB Disk Security؟


برنامج USB Disk Security هو برنامج أمني يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر والفلاش USB من الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تنتقل عبر محركات الأقراص USB أو غيرها من أجهزة التخزين المحمولة. يستخدم هذا البرنامج محرك ESET NOD32® المشهور للكشف عن وإزالة أي تهديدات إنترنت قبل أن تصل إلى محركات الأقراص USB. كما يمكنك من خلال هذا البرنامج منع أي شخص غير مصرح له من نسخ أو سرقة الملفات والبيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو على الفلاش USB.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج USB Disk Security؟


برنامج USB Disk Security يوفر لك العديد من المزايا والفوائد التي تجعله خيارًا مثاليًا لحماية جهاز الكمبيوتر والفلاش USB من الفيروسات والبرامج الضارة. بعض هذه المزايا والفوائد هي:

•  الحماية من التهديدات المعروفة والمجهولة: يقوم هذا البرنامج بحظر وإزالة أي فيروسات أو برامج ضارة معروفة أو جديدة قد تحاول التسلل إلى جهاز الكمبيوتر عبر محركات الأقراص USB، حتى لو كانت مخفية أو مشفرة.

•  أفضل حل لحماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت: يعمل هذا البرنامج على حماية جهاز الكمبيوتر حتى لو كان غير متصل بالإنترنت، حيث يمنع انتقال الفيروسات من الفلاش USB إلى جهاز الحاسوب عند توصيله، ويحافظ على سلامة النظام الخاص بك.

•  منع الأشخاص غير المصرح لهم من سرقة بياناتك: يمكنك من خلال هذا البرنامج تشفير البيانات المخزنة على محركات الأقراص USB بكلمة مرور، وبذلك تمنع أي شخص غير مصرح له من الوصول إلى الملفات والبيانات الموجودة عليها. كما يمكنك من خلال هذا البرنامج منع أي شخص من نسخ أو سرقة الملفات والبيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر عن طريق توصيل أجهزة USB الخاصة بهم.

•  التوافق مع برامج الأمان الأخرى ومع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows: يمكنك استخدام هذا البرنامج بجانب برامج الحماية من الفيروسات التي تستخدمها على جهاز الكمبيوتر، دون أن يحدث أي تعارض أو تضارب. كما يتوافق هذا البرنامج مع جميع إصدارات نظام التشغيل Windows، من Windows XP إلى Windows 10.

•  السرعة والخفة في تشغيل البرنامج: يتميز هذا البرنامج بأنه خفيف وسريع في التشغيل، ولا يستهلك موارد كثيرة من جهاز الكمبيوتر. كما لا يحتاج هذا البرنامج إلى تثبيت أي شيء على الكمبيوتر المضيف، حيث يعمل من محرك الأقراص USB نفسه للراحة والسهولة.

كيفية تحميل وتثبيت واستخدام برنامج USB Disk Security؟


إذا كنت ترغب في تحميل وتثبيت واستخدام برنامج USB Disk Security، فإليك الخطوات التالية:

•  قم بتحميل ملف التثبيت للبرنامج من الرابط أسفل الموضوع .

•  احفظ ملف التثبيت على جهاز الكمبيوتر، ثم قم بفتحه واتبع معالج التثبيت لإكمال عملية التثبيت.

•  قم بإدخال محرك الأقراص USB في جهاز الكمبيوتر، ثم قم بفتح برنامج USB Disk Security.

•  قم باختيار خيار Scan USB Disk Now لفحص محرك الأقراص USB من أي فيروسات أو برامج ضارة.

•  إذا اكتشف البرنامج أي تهديدات، فقم باختيار خيار Delete All Threats لإزالتها.

•  قم باختيار خيار Password Protect This Device لإضافة كلمة مرور لحماية محرك الأقراص USB من أي وصول



تحميل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر

كلمة سر فك ضغط الملف 
www.almanse.com









تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -