أخر الاخبار

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر Download Malware Hunter


Download Malware Hunter




تحميل برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس مالور هنتر Malware Hunter للكشف عن الفيروسات والملفات الضارة وازالتها نهائياً من جهاز الكمبيوتر، حيث يعمل البرنامج علي البحث عن الملفات المصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة الخطيرة ومحوها تماماً من الجهاز، فتستطيع من خلاله فحص النظام او تحديد أجزاء معينة منه لفحصها.

يقوم برنامج الحماية من الفيروسات مالور هنتر بعمل مسح كامل وسريع ومخصص لمناطق محددة من جهاز الحاسوب وحذف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة منها ويمكنك ذلك من خلال واجهة البرنامج التي تتسم بالبساطة وسهولة الأستخدام والتي تمكنك من عمل فحص سريع ومخصص لمكونات الجهاز وتحليل الملفات التي يكون لديك شك في أنها مصابة بالفيروسات وعند انتهاء عملية المسح واكتشاف تهديدات فيروسيه يقوم البرنامج بالتخلص من الفيروسات نهائياً من الجهاز وأي برامج ضارة وخبيثه قد تشكل خطر علي الحاسوب، وتكون مدة الفحص لملفات جهاز الكمبيوتر حسب حجم المنطقة التي يتم فحصها في الجهاز.

يمكنك من خلال برنامج Malware Hunter فحص مختلف أجزاء جهاز الحاسوب التي يمكنك ان تتوقع بها وجود برامج ضارة او فيروسات مثل سجل النظام او البرامج المثبتة علي الجهاز او قسم بدء التشغيل، وبعد انتهاء المسح يقوم بعرض جميع المعلومات المفصلة عن عملية الفحص مثل مشكلات الكمبيوتر التي تم حلها والملفات التي تمت من عملية المسح الضوئى والملفات المصابة، وأيضاً عرض مدة الفحص للملفات.

يدعم برنامج مالور هنتر فحص الملفات المضغوطة من الفيروسات والبرامج الخبيثة والتخلص منها نهائياً وازلتها من جذورها، كما يمكنك أيضاً بأستخدام البرنامج إنشاء قوائم بيضاء قوائم سوداء للملفات لمعرفة ما تم فحصه ووجد انه نظيف من الفيروسات او العكس ما تم فحصه ووجد انه مصاب بالفيروسات وتم أزالة الفيروسات منه وتنظيفه حتي لا يتم فحصه مجدداً في عملية الفحص المقبلة، كما يدعم البرنامج فحص الملفات عن طريق زر الفارة الايمن لعمل مسح سريع لملف معين انت تقوم بتحديده.

يعمل برنامج Malware Hunter علي الحفاظ على جهاز الحاسوب خالي من الفيروسات، كما يوفر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الأمان الكامل والقوي من تهديدات الفيروسات والبرامج الخبيثة والبرمجيات الضارة وذلك من خلال التحديث التلقائي لقاعدة بيانات الفيروس لاكتشاف الفيروسات الجديدة والتعامل مع التهديدات الحديثة في وقت ظهورها وتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات.

ملحوظة : البرنامج لا يقوم بعمل فحص تلقائي بل يتطلب منك القيام بعملية فحص ملفات الجهاز يدوياً، وتعتبر هذه مشكلة اتمني في القريب العاجل أضافة عملية المسح التلقائي لجهاز الكمبيوتر، الا انه يعتبر برنامج قوي في مسح الفيروسات من الكمبيوتر وجعل الجهاز خالي من الفيروسات والبرامج الضارة .

برنامج مقترح :
تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Avast Free Antivirus مجانا للكمبيوتر

مراجعة لأهم مميزات برنامج Malware Hunter لتنظيف الجهاز من الفيروسات

  1. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام تسهل عليك امكانية التعامل مع البرنامج.
  2. البرنامج متوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة ويدعم التشغيل لجهاز الكمبيوتر واللابتوب.
  3. خفيف علي نظام الويندوز ولا يسبب تهنيج للجهاز ولا يستهلك من موارد المعالج والذاكرة.
  4. يعمل علي حماية جهاز الحاسوب من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتخلص منها من جذورها.
  5. تستطيع تخصيص البرنامج لعملية الفحص للجهاز وتحديد أجزاء منه لفحصها او عمل مسح شامل لجميع مكونات وأجزاء الكمبيوتر.
  6. يمكنك من خلال البرنامج عمل استبعاد لأجزاء او ملفات من عملية فحص الكمبيوتر واضافتها في القائمة البيضاء لعدم تكرار عملية الفحص في المرة المقبلة .

معلومات عن برنامج ازالة البرامج الضارة مالور هنتر

المطور : GlarySoft Inc
حجم البرنامج : 37.8 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج حذف الفيروسات من الكمبيوتر Malware Hunter





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-