أخر الاخبار

تحميل برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر WiFi Password Revealer


WiFi Password Revealer
 
تحميل برنامج واي فاي باسورد ريفيلر WiFi Password Revealer للكشف عن كلمات مرور الواي فاي المخزنة علي الكمبيوتر واللاب توب، حيث تستطيع باستخدام البرنامج معرفة كلمة سر الواي فاي المحفوظة علي الجهاز الخاص بك بكل سهولة وبدون مجهود.
 
 يعتبر برنامج واي فاي باسورد ريفيلر المجاني من أفضل البرامج التي تمكنك من ايجاد كلمة المرور المنسية الخاصة بشبكة الواي فاي التى متصل بها، بحيث تظهر معلومات شبكات الـ Wi-Fi مثل اسم الشبكة وكلمة السر ونوع المصادقة، بالإضافة إلي تصدير وحفظ تلك البيانات علي الجهاز فى ملف TXT للوصول إلى هذه المعلومات في اي وقت.

 يتميز البرنامج بانه بسيط وسهل الاستخدام يمكن المستخدمين من استرداد جميع كلمات المرور اللاسلكية المنسية او المفقودة والتي تكون مخزنه في نظام جهاز الحاسوب فيتم استرجاعها بسرعة كبيرة وبكل سهولة، مع أظهار وعرض جميع كلمات مرور Wi-Fi بالأضافة إلى جنب معرفة طريقة المصادقة ونوع التشفير والاتصال .
 
مع امكانية نسخ كلمات المرور وحفظها في ملف بصيغ مختلفة مثل XLS أو HTML أو CSV ، كم ان البرنامج خفيف على النظام لا يستهلك من موارد المعالج ذات واجهة بسيطة ويتمتع بسرعة ايجاد واسترداد كلمة سر الواي فاي بدون حدوث اي مشاكل او أخطاء او تهنيج لجهاز الحاسوب، كما يتوفر بلغات عالمية مختلفة، بالإضافة إلي امكانية إخفاء بيانات الشبكات بكلمات مرور فارغة لكي لا يتمكن اي شخص أخر معرفة كلمات مرور WiFi التي قمت باسترجاعها.

البرنامج يستخدم في كشف وعرض كلمات مرور WiFi المحفوظة في حالة إذا نسيت او فقدت كلمة المرور الخاصة بشبكتك اللاسلكية الوايرلس، كما يعرض كلمات مرور الواي فاي المحفوظة التي قمت بإدخالها في الماضي، لذلك فهو ليس برنامج اختراق لشبكة الواي فاي، وانما هو فقط لمعرفة الكلمات المحفوظة والمخزنة علي جهازك الشخصي كمبيوتر كان او لابتوب.
 
موضوع مقترح :-

مراجعة لأهم مميزات برنامج معرفة كلمات سر الوايرلس WiFi Password Revealer

  1. البرنامج مجاني وبسيط ولا يحتاج إلى خبرة للتعامل معه.
  2. يدعم حفظ كلمات مفتاح الواي فاي علي الكمبيوتر بعدة صيغ متنوعة مثل ملف تكست.
  3. خفيف على الجهاز ولا يستهلك من موارده الكثير.
  4. يدعم التشغيل لجميع اصدرات تشغيل الويندوز ويتوفر بلغات متنوعة.
  5. يوفر لك الوقت والجهد في الحصول علي كلمات السر ليريحك من البحث في الجهاز واستخراج كلمات المرور بالطريقة اليدوية.
 

معلومات عن برنامج الكشف عن كلمة سر ال WiFi واي فاي باسورد ريفيلر

المطور : Magical Jelly Bean Software
حجم البرنامج : 2.5ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع اصدرات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
 ترخيص البرنامج : مجاني

تنزيل برنامج اظهار كلمة مرور الواي فاي WiFi Password Revealer





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-