أخر الاخبار

إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة باستخدام برنامج Easy Shaky Video Fixer


Easy Shaky Video Fixer
 
تستطيع معالجة اهتزاز الفيديو الذي قمت بتصويره عن طريق كاميرا هاتفك الاندرويد والذي يكون ليس لديه امكانيات كبيرة في تصوير الفيديوهات بجودة عالية ولا يمكنه منع الاهتزاز اثناء التصوير لعدم توافر خاصية تثبيت الصورة به, فتصدم عند مشاهدة الفيديو بانه غير مستقر مما يجعل جودة الفيديو منخفضة .
 

كيفية التخلص من الاهتزازات في الفيديو وجعل الصورة ثابتة

يمكنك اصلاح الفيديوهات المهتزة عن طريق تحميل برنامج ايزي شاكي فيديو فاكسر Easy Shaky Video Fixer لجعل الفيديوهات اكثر استقرار وبدون اهتزاز، حيث تستطيع باستخدامه إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة لتعمل بسلاسة وثبات، وتصحيح اهتزازات الفيديو العشوائية وإخراجه بشكل جيد قابل للمشاهدة، حيث يقوم البرنامج باصلاح صورة الفيديو الغير مستقرة وازالة الاهتزاز الذي به وجعل مقطع الفيديو بجودة عالية.

شرح طريقة تثبيت الفيديو واصلاح الاهتزازات 

استخدام البرنامج سهل جداً حيث تقوم باختيار الفيديو الذي يحتوي على صورة مهزوزة ثم تحديد الجزء الذي به اهتزاز فى الفيديو ثم الضغط على زر Fix ليقوم باصلاح الجزء الذي في المقطع المهزوز، وبعد أنتهاء البرنامج من العمل، تستطيع عرض ومعاينة الفيديو، لتجد ان الفيديو اصبح مستقر بدون اهتزاز، كما تستطيع من خلال البرنامج ضبط مستوى معالجة الاهتزاز فى الفيديو وتعديل دقة الفيديو ليتم اخراج الفيديو بصورة جيدة كانه تم تصويره بكاميرا ذات امكانيات عالية.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج التعديل علي الفيديو ايزي شاكي فيديو فاكسر

يساعدك برنامج Easy Shaky Video Fixer في التغلب على مشكلة عدم وضوح صورة الفيديو بإزالة اهتزاز الكاميرا وجعل مقطع الفيديو يبدو رائع ومتميز وتشغيله يكون أكثر سلاسة، فهو يجعل الفيديو الذي تم تصويره باستخدام الكاميرا المحمولة غير مهزوز وذلك بازالة التوترات غير المرغوب فيها في الفيديو فهو برنامج مفيد لتصحيح واصلاح الفيديوهات الخاصة بك , كما ان البرنامج يدعم معظم صيغ الفيديو الأكثر شيوعًا مثل MP4 و AVI و MTS و M4V وصيغ أخري مختلفة، واما سلبيات البرنامج فهي أنه لا يمكنك معالجة مجموعة فيديوهات دفعة واحدة، ولكن تستطيع أصلاح فيديو واحد فقط في المرة الواحدة، وهي ليست بالمشكلة الكبيرة علي ما اعتقد.

مراجعة لأهم مميزات برنامج إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة Easy Shaky Video Fixer

  1. البرنامج مجاني ويدعم مختلف اصدارات الويندوز.
  2. تستطيع من خلاله تعديل الفيديو المهتز وجعل صورة الفيديو بدون اهتزاز.
  3. يدعم البرنامج أصلاح وتحويل صيغ الفيديو المختلفة والمشهورة من مهتزة الي ثابتة بكفاءة عالية.
  4. تستطيع من خلاله تغيير دقة الفيديوهات وضبط درجة معالجة الاهتزاز للصورة.
  5. يجعل فيديوهات الكاميرا العادية كانها فيديوهات تم تصويرها بكاميرا عالية الدقة من خلال التخلص من الاهتزازات وجعل الصورة ثابتة.
 

معلومات عن برنامج ايزي شاكي فيديو فاكسر لضبط  ومعالجة اهتزاز الفيديو

المطور : DanDans Digital Media
حجم البرنامج : 11.1 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع اصدرات الويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
 ترخيص البرنامج : مجاني
 

تنزيل برنامج Easy Shaky Video Fixer لإصلاح الفيديوهات المهتزة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-