أخر الاخبار

تحميل مجموعة برامج لإصلاح جميع أنواع الملفات التالفة واعادة تشغيها Repair Toolbox


Repair Toolbox
 
تحميل برنامج ريبار تول بوكس Repair Toolbox لمعالجة جميع أنواع الملفات التالفة والمعطوبة واصلاحها واعادة تشغيلها، وهو ليس ببرنامج واحد بل مجموعة من البرامج المختلفة 22 برنامج، وهي برامج منفصلة عن بعضها البعض لكل برنامج تخصص فى معالجة وإصلاح نوع معين من الملفات، مثل اصلاح ملفات الفوتوشوب التالفة، أو اصلاح ملفات PDF المعطوبة أو اصلاح ملفات حزمة مايكروسوفت أوفيس التي لا تعمل أو معالجة الملفات المضغوطة بطريقة خاطئة واصلاحها وأشياء أخرى كثيرة، فهذه البرامج سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها تشغيل الملفات المعطوبة عن طريق معالجتها واصلاحها.

تقوم تلك البرامج بعمل واحد و طريقة الاستخدام نفسها واحدة ألا وهي أصلاح تلف الملفات ولكن لكل برنامج تخصص في اصلاح نوع ملف محدد، وطريقة عمل البرامج هي ان تقوم بتحديد الملف التالف او المعطوب من خلال واجهة البرنامج، ليقوم البرنامج بتحليل الملف لإستعادة الجزء المفقود ليعمل كما كان سابقاً.

 سبب تلف الملفات عموماً اما ان يكون قد قمت بضغط الملفات بطريقة خاطئة او ان هناك مشاكل في القرص الصلب تؤدي الي فقدان بعض البيانات منه فيتلف او اصابة الكمبيوتر بفيروس يجعل الملف يتلف ولا يعمل، وعند تشغيل الملف علي الكمبيوتر تظهر رسالة أن النظام غير قادر على فتح الملف وانه غير قابل للقراءة، فتأتي دور تلك البرامج في اصلاح هذا الملف الفاسد واستعادة البيانات المفقودة منه، وللعلم ان نجاح عملية الاصلاح تعتمد علي كمية البيانات التي فقدت من الملف كلما كانت أقل اصبحت نسبة اصلاح الملف أعلي ، اما اذا كانت كثيرة فنسبة اصلاح الملف تكون ضعيفة.
 
برنامج مقترح :-

مراجعة لأهم مميزات برامج Repair Toolbox لتشغيل الملفات التي لا تعمل

  1. سيكون تحميلك للبرنامج علي حسب نوع الملف التالف وهذا يعني تحميل البرنامج بحجم اصغر من تحميل البرنامج به جميع الخصائص وبحجم كبير جداً.
  2. تستطيع من خلال تلك البرامج حل مشكلة تلف الملفات وعدم قابليتها للتشغيل، وخصوصاً للملفات الهامة جداً بالنسبة لك.
  3. تلك البرامج توفر لك اصلاح مختلف صيغ الملفات وأنواعها بطريقة سهلة وسريعة مثل ملفات الوورد.
 

معلومات عن برنامج ريبار تول بوكس الملفات المعطوبة

المطور : Repairtoolbox
حجم البرنامج : حسب تحميل كل برنامج
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع اصدرات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
 ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برامج Repair Toolbox لاستعادة البيانات من الملفات التالفة

ملاحظه هامة جداً قبل التحميل وهي يجب عليك معرفة نوع الملف التالف لديك اولا ومن ثم تختار البرنامج المناسب للملف التالف




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-