أخر الاخبار

تحميل برنامج نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر ScanTransfer


ScanTransfer
 
تحميل برنامج سكان ترانسفير ScanTransfer لنقل الملفات من الهاتف المحمول الي الكمبيوتر او اللابتوب بسرعة عالية بدون كابل، حيث بعد تثبيت البرنامج علي جهاز الحاسوب الخاصة بك يمكنك أرسال واستقبال الملفات بسرعة كبيرة عبر شبكة الانترنت التي تتصل بها، وأيضاً يمكنك الارسال بدون ان يكون الجهازين علي نفس شبكة الانترنت، ويتميز البرنامج بالأمان التام والخصوصية الكاملة عند نقل البيانات والملفات الشخصية، كما ان البرنامج يتوفر باللغة العربية ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين.

 تستطيع باستخدام البرنامج المجاني ScanTransfer النقل المباشر للفيديوهات والصور الشخصية من الهاتف النقال الي الحاسوب بدون استخدام كابل USB ، ولن يتطلب منك تثبيت تطبيقات علي هاتفك الشخصي، بالإضافة إلى ان البرنامج يدعم هواتف الاندرويد والايفون عند نقل ومشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر المتصلين علي نفس شبكة الانترنت، فتصبح سرعة النقل عالية جداً.

يكون عمل البرنامج بعد التثبيت علي الكمبيوتر والتشغيل هو ان تقوم بعمل مسح لكود الـ QR عن طريق كاميرا الهاتف المحمول بأستخدام تطبيق الفيسبوك اوتويتر، ويتوفر شرح هذه طريقة بالتفصيل  في البرنامج بالصور لتسهيل عملية الاستخدام والتعامل مع البرنامج، والان كل ما عليك هو اختيار الملفات وارسالها مباشرة مع ملاحظة أن الملفات بعدعملية المصادقة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول، تقوم باختيار مكان التخزين الملفات التي سوف يتم حفظ الملفات به، وعندما تتم عملية ارسال الملفات تجدها في الفولدر الذي قمت باختياره.

يمكنك البرنامج من أرسال الملفات من هاتفك الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكياً بدون استخدام كابل يو اس بي USB فهو فقط يتطلب مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا، وبعد اتصال هاتفك المحمول وجهازك الكمبيوتر او اللاب توب بالشبكة تستطيع نقل الصور بسرعة عالية عن طريق ضغطها قبل الارسال ولكن ذلك سوف يقلل من جودة الصور الاصلية، ولكن الخيار متواجد في حالة ان اردت ذلك.

موضوع مقترح :-
 

 مراجعة لأهم مميزات برنامج ScanTransfer

  1. البرنامج سريع في نقل الصور والفديوهات عبر الإنترنت في حالة اتصال الهاتف والكمبيوتر بنفس الشبكة.
  2. يدعم مختلف أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، كما يدعم نقل البيانات مع أجهزة الاندرويد والايفون.
  3. يتوفر البرنامج بمجموعة من اللغات العالمية المختلفة بما فيها اللغة العربية والانجليزية. البرنامج أمن تماماً عند الاستخدام والاتصال بالانترنت فهو يحمي خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية.
  4. يغنيك عن استخدام كابل USB لتوصيل الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر او اللابتوب.
 

معلومات عن برنامج سكان ترانسفير لنقل الملفات بسرعة عالية

المطور : ScanTransfer
حجم البرنامج : 18.3ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع اصدرات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
 ترخيص البرنامج : مجاني

تنزيل برنامج ScanTransfer لأرسال الملفات عبر الإنترنت بين الهاتف والكمبيوتر





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-