أخر الاخبار

طريقة عمل سوفت وير التابلت الصيني Chinese Tablet باختلاف نوع المعالج


China Tablet Software
 
تستطيع عمل فورمات ريكفري format recovery للتابلت الصيني لاصلاح الآتي

  1. ازالة النمط او الباسورد.
  2. ازالة الايميل.
  3. علاج مشاكل التهنيج والريستارد.
  4. علاج الوقوف على الشعار.
 
وتتم تجربة الدخول الي وضع الريكفري للتابلت الصيني عن طريق البحث علي الانترنت او المحاولة العادية لدخول الريكفري عن طريق زر الباور و زر رفع الصوت او زر خفض الصوت وان تنجح تلك الطرق فيتم استخدام برنامج anddroid multitools لعمل فورمات للتابلت الصيني وهو برنامج مجاني.

طريقة عمل الفورمات للتابلت الصيني باستخدام برنامج anddroid multitools

 
يتم اختيار وكتابة رقم القائمة المراد تنفيذها مثل عمل الفورمات او حذف الايميل ثم توصيل التابلت وهو يعمل، ثم الضغط على Enter من علي الكيبورد.

لابد من وجود تعريفات التابلت مثبته على الكمبيوتر، ويتم تحميل كافة التعريفات الخاصة بمختلف أنواع التابلت الصيني من خلال برنامج anddroid multitools عن طريق كتابة حرف D ثم Enter او يمكنك تحميلها من خلال تحميل تعريفات التابلت الصيني Download Chinese tablet drivers

ان لم يتم حل المشكلة في التابلت الصيني من خلال عمل الفورمات باستخدام برنامج anddroid multitools ، فالحل هو عمل سوفت وير للتابلت عن طريق برنامج السوفت وير.

طريقة عمل سوفت وير للتابلت الصيني باستخدام برامج التفليش المختلفه ولجميع انواع البروسيسور المختلفة

  1. لابد من معرفة نوع المعالج للتابلت الصيني من خلال فك التابلت.
  2. ثم معرفة رقم البوردة للتابلت الصيني وهو مطبوع علي البوردة نفسها من الداخل كما بالصورة التالية

Know the type of processor for the Chinese tablet and the number of the board


البحث عن ملف السوفت وي علي الانترنت من خلال رقم البوردة main board .

في حالة التابلت الصيني الذي بنوع بروسيسور MTK فيكون ملف السوفت وير سكاتر scatter ويكون برنامج العمل هو برنامج download SP Flash Tool لتفليش هواتف ميدياتك MTK .

 في حالة اذا كان التابلت الصيني يعمل بنوع بروسيسور الوينر Allwinner تكون صيغة ملف السوفت وير فايل امج fille image وهو ملف من جزء واحد فقط ويكون برنامج العمل هو برنامج PhoenixSuit لعمل سوفت وير التابلت الصيني وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام.

في حالة اذا كان التابلت الصيني يعمل بمعالج روك شيب Rockchip فيجب عمل سوفت وير للتاب با ستخدام برنامج سوفت وير هواتف روك شيب Download Rockchip software المخصص له مع توافر التعريفات الخاصة بالمعالج وتثبيتها علي الكمبيوتر .

ملحوظة هامة:-
بالنسبة لعمل سوفت وير التابلت العادي الخاص بشركات سامسونج وايفون واي شركة أخرى مشهورة، تكون طريقة عمل السوفت وير كاي هاتف عادي باستخدام البرنامج الرسمي الخاص بتلك الشركة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -