أخر الاخبار

شرح طريقة تركيب ريكفري معدل لهواتف الاندرويد How do I install custom recovery


custome recovery

شرح خطوات تثبيت ريكفري معدل او الريكفري المطبوخ custome recovery لجميع هواتف الاندرويد باستخدام الكمبيوتر او بدون , ويستخدم في تثبيت الرومات المعدلة للهاتف ، وأخذ نسخة احتياطية من الفلاشة الرسمية للهاتف، وحذف النمط والباسورد للهاتف بدون حذف البيانات وايضا لعمل الروت Root .

افضل مواقع لتحميل الريكفري المعدل لمختلف هواتف الاندرويد

  1. TWRP  
  2. CWM  
  3. PHILZ 

طريقة عمل وتثبيت الريكفري المعدل لجميع هواتف الاندرويد


يتم البحث علي الانترنت كالآتي ريكفري معدل + موديل الهاتف او custome recovery + mode , وتحميل الريكفري المعدل، ويفضل عمله بالشرح كما في البحث الذي قمت بالبحث عنه وذلك لاختلاف أنواع الهواتف وطريقة عمل الريكفري المعدل وتفاوت اصدارات الحماية، حتي لاتقع في مشكلة موت الهاتف عن طريق عمل الريكفري المعدل بالخطأ.

توجد اكثر من طريق لتثبيت الريكفري المعدل وذلك يتوقف علي نوع الهاتف واصدار الاندرويد والحماية التي عليه لذلك يفضل لعدم حدوث اي مشاكل للهاتف من وقوف علي الشعار او االموت كما يسمي بالنسبه لفنيين صيانة المحمول سوفت وير ,ويتم البحث باسم الهاتف واصدار السوفت وير الموجود به واصدار الاندرويد والحماية لتفادي الوقوع في اخطاء .

ويمكنك بعد عمل الريكفري المعدل علي هاتف الاندرويد القيام بأشياء علي الهاتف عن طريق القوائم التي سوف تظهر في الريكفري المعدل وهي

install

وهي قائمة خاصة بتثبيت الفلاشات المعدلة من علي الكارت الميموري.

Backup

وهي قائمة خاصة باخذ نسخة احتياطية من الفلاشة الرسمية للهاتف، ويفضل الا تقل المساحة الفارغة عن 8 جيجابايت للهاتف.

restore

وهي قائمة لاستعادة النسخة الاحتياطية التي قمت باخذها من الهاتف.

advanced

وهي قائمة لحذف النمط او الباسورد لهواتف سامسونج بدون حذف بيانات العميل وبها مجموعة أوامر لحذف النمط او الباسورد بالترتيب remove - pattern with cus tome recovery .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -