أخر الاخبار

شرح طريقة اصلاح السيريال التالف في هواتف الاندرويد repair imei for Android phones  


Imei repair

شرح طريقة اصلاح السيريال التالف repair imei لهواتف الاندرويد , حيث يجب اولا معرفة السيريال نمبر تالف او سليم  من خلال ادخال  كود #06#* اذا اعطي الهاتف 14 رقم تبدأ ب 35 , 85  , 86 تكون سليمة، اما غير ذلك فهو تالف.

 ولابد ايضا من معرفة اصدار نطاق الهاتف ان كان معروف اي يحتوي علي ارقام فان كتابة السيريال تكون سهلة اما اذا كان اصدار النطاق غير معروف او مكانة فارغ , فيكون سبب تلف السيريال هو التفليش الخاطي للهاتف بملف سوفت وير مختلف .

 ولمعرفة اصدار نطاق الهاتف تقوم بالدخول الي الاعدادات ثم حول الهاتف وتبحث عن اصدار النطاق والتاكد منه .

طرق اصلاح واستعادة السيريال نمر imei لهواتف الاندرويد


يجب اولا عمل روت لهاتف الاندرويد ويتم اصلاح السيريال عن طريق بوكسات السوفت وير مثل بوكس CM2 , NCK , EFT ,UMT

او عن طريق البحث عن طريقة مجانية علي الانترنت من خلال كتابة اصلاح سيريال  + رقم الموديل او repair imei + model , ويكون في الاغلب برنامج مجاني لاصلاح السريال .

 وايضا يمكن الاصلاح عن طريق تطبيق يتم تحميله علي الهاتف وهو تطبيق chamel phone وكتابة السيريال الموجود خلف البطارية، والتي تبدأ بأرقام 35 او 85 او 86 او ايجاد هواتف قديمة تالفة لاخذ السريال الخاص بها، او كتابة سيريال من خاص بكل من تاليفك الخاص.

ملحوظات هامة:-

تتم تلك الطرق لكتابة واصلاح السيريال نمبر imei في حالة  ان كان الهاتف به روت، اما بدون روت للهاتف فلا تستطيع التعامل مع الهاتف واصلاح الايمي imei لذلك يجب عمل روت لهاتف الاندرويد .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -