أخر الاخبار

تحميل برنامج ثري يو تولز للايفون اخر اصدار للكمبيوتر Download 3UTools

تحميل برنامج ثري يو تولز للايفون Download 3UTools



Download 3UTools


تحميل برنامج ثري يو تولز 3UTools لعمل سوفت وير لهواف الايفون حيث لا يختلف كثيرا عمله عن برنامج آي تيونز غير انه ليس البرنامج الرسمي لشركة ابل.

شرح برنامج ثري يو تولز 3uTools للايفون

يعتبر برنامج 3 تولز من افضل واشهر برامج سوفت وير الايفون حيث تستطيع من خلاله الاتصال بهاتفك الايفون بعد تثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص به وعمل به الكثير من العمليات مثل تحديث اصدار السوفت وير الخاص بالهاتف وعمل باك اب لملفات الهاتف واصلاح المشكلات الخاصة بهواتف الايفون وعمل جلبريك .

3uTools هو برنامج مجاني تستطيع من خلاله كسر حماية أجهزة ابل Apple المختلفة التي تعمل بنظام iOS بما في ذلك هواتف الايفون iPhone وتعتبر الفائدة الاساسية من البرنامج هي تفليش هواتف الايفون بمختلف الاصدارات القديمة والحديثة حيث تستطيع من خلاله تحميل ملف السوفت وير المناسب لهاتف الايفون بدون تدخل منك .

لا يتطلب استخدام برنامج ثري تولز 3uTools خبرة كبيرة في التعامل معه في عمل سوفت وير لهواتف الايفون فهو سهل الاستخدام ذات واجهة مستخدم نظيفة ومنظمة تم وضع جميع ميزات البرنامج علي شكل ايقونات لتمكنك من الوصول السريع لجميع المميزات مثل التطبيقات والصور والموسيقى ونغمات الرنين ومقاطع الفيديو والكتب والبيانات والملفات .

تستطيع من خلال برنامج 3uTools ادارة التطبيقات المثبته علي الايفون من تحديث وعمل نسخ احتياطي والاستيراد والتصدير. وإدارة الصور وتنظيف الجهاز وترحيل البيانات وفتح SSH ومشاركة الشاشة والنسخ الاحتياطي والاستعادة.وإنشاء نغمات رنين مخصصة بتنسيق iOS 

 يمكنك استخدام برنامج 3uTools كبديل لبرنامج اي تونز iTunes للوصول إلى هاتف الايفون ونقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو وكسر الحماية (الجلبريك) وتحسين اداء أجهزة iPhone بشكل متميز .

مميزات برنامج ثري يو تولز 3UTools للايفون

  1. يتميز بسرعة تنزيل ملفات السوفت وير الرسمية لهواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS .
  2. بالاضافة الي تخزين سحابي قوي لنسخ SHSH .
  3. كما يمكن كسر حماية جميع أجهزة Apple المحمولة (iOS4.0 ~ 9.02) .
  4. يمكن من خلاله عمل جيلبريك لهواتف الايفون iOS 10-10.2 و iOS 9.2-9.3.3 و iOS9-9.0.2 و iOS8-8.4 و iOS7-7.1.2 و iOS6-6.15 و iOS5-5.11 و iOS4-4.3.5 .


اقرا ايضا :-
تحميل برنامج ايتونز Download iTunes من الموقع الرسمي اخر اصدار للكمبيوتر
طريقة عمل سوفت وير لهواتف ابل Apple

تنزيل برنامج ثري يو تولز Download 3UTools لعمل سوفت وير لهواتف الايفون

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -