أخر الاخبار

تحميل تطبيق ماجيسك Magisk Manager لتفعيل صلاحيات الروت آخر اصدار للأندرويد


download Magisk Manager

تحميل تطبيق Magisk Manager لتفعيل صلاحيات الروت لهواتف آلأندرويد الاصدار الاخير، والذي يساعدك كفني سوفت وير محمول من تمكين الروت من هاتف الاندرويد الذي تقوم باصلاح عطل السوفت وير المتواجد به مثل فقد السيريال واصلاح الشبكة.

ومن اهم مميزات تطبيق Magisk Manager انه يوفر تفعيل الروت بميزه من نوع Systemless التي يمكنها التحكم بالروت في التطبيقات دون المساس بملفات النظام اوالسيستم System الخاصة بالهاتف، وهو يعتبر افضل بديل لتطبيق SuperSu حيث تطبيق Magisk يتوفر علي العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها بعد عمل الروت لهاتف الاندرويد.

 شرح تطبيق ماجيسك Magisk يتلخص في انه يجعل الهاتف نظيف بعد تثبيت الروت لا يقوم باي تعديلات قد تضر بنظام الهاتف اوالروم الخام او السوفت وير الرسمي للشركة المصنعة للهاتف حيث يمكنك عمل التحديثات الهوائية للهاتف بدون مشاكل، كما لو كنت لم تقم بعمل روت للهاتف نهائيا، حيث ان صلاحيات الروت تكون مخفية عند تشغيل التطبيقات التي لا تعمل عندما يكون الهاتف يحمل صلاحيات الروت مثل التطبيقات البنكية والالعاب.

تطبيق ماجيسك هو الافضل في الحصول علي صلاحيات الروت دون المساس بجذور النظام الداخلية كما يتميز باخفاء الروت والحفاظ علي ان يكون الهاتف رسمي.

تنزيل تطبيق ماجيسك Magisk Manager للحصول علي صلاحيات الروت للاندرويد احدث اصدار من الموقع الرسمي




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -