أخر الاخبار

تحميل تطبيق انمي سلاير download anime slayer للاندرويد

 

download anime slayer

تحميل تطبيق مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي المدبلجة اون لاين انمي سلاير download anime slayer للاندرويد والذي يقوم بعمل تحديث مستمر للافلام وحلقات المسلسلات بشكل دوري  بحيث يتسني لك ان تشاهد احدث حلقات مسلسلات الانمي, حيث يعتبر تصنيفه الأول في عالم انمي و مانجا ويعتبر منافس قوي لتطبيقات الانمي المشهورة في مجال الانمي مثل تطبيق انمي ستارز و تطبيق مانجا العرب و تطبيق ادد انمي .

 يتميز تطبيق Anime Slayer بتصميم  مبهر جميل وسهل الاستخدام ومتوفر في التطبيق الكثير من صور ومسلسلات وافلام انمي و أيضا افلام انمي وتستطيع تنزيل anime slayer بكل سهولة علي هاتفك الاندرويد اما عن تحميل برنامج انمي سلاير للايفون فذلك الموضوع صعب في الوقت الحالي ولكن ننتظر في المستقبل القريب ان يتم تصمييم نسخه anime slayer ios تعمل بنظام ابل .

شاهد انمي بدون توقف مع تطبيق انمي سلاير علي هاتفك الاندرويد فقط تحتاج الي التسجيل في التطبيق وان يتوافر لدي هاتفك انترنت لتستمتع بشاهدة افلام الانمي اليابانية بشكل مجاني وكنت منذ زمن وانا اعتقد ان افلام ومسلسلات الانمي فقط للاطفال ولكن لاحظت ان كثير من الكبار يتابعون هذه الافلام والمسلسلات والتي تتميز برسوم خيالية مبهرة مصممه بعناية فائقة وبادق التفاصيل مما يجعل مسلسلات وافلام الانمي تجذب جمهور اكبر بمرور الوقت وتحتل كثير من قلوب متابعيها .

مميزات افضل تطبيق لمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي  anime slayer

تتوفر في التطبيق مميزات كثيرة تجعله منفرادا عن باقي تطبيقات مشاهدة الانمي المدبلجة وسوف نشرح تلك المميزات ولكن الافضل من الشرح هو ان تقوم بتنزيل تطبيق مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي لانه مهما قد اشرح لك فان تجربة التطبيق ومعرفة مميزات سوف تكون الافضل .

لاتوجد في تطبيق انمي سلاير اعلانات مزعجة

اكثر التطبيقات في وقتنا هذا توجد بها اعلانات تزعج مستخدميها عند استخدام تلك التطبيقات والتي تقلل من تركيزك اثناء مشاهدة افلام الانمي المدبلجه ( اي مترجمة بلغة اخري) ولكن في تطبيق مشاهدة الانمي للاندرويد anime slayer لا توجد اعلانات مما يجعله مميز من بين تطبيقات مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي الاخري .

مشاهدة افلام ومسلسلات الانمي بجودات دقه مختلفة

يتيح لك تطبيق anime slayer الاختيار من بين انواع جودة الفيديو بشرط ان تكون سرعة الانترنت لديك عالية لكي تتمكن من اختيار الجودة التي تريدها اما ذا كانت سرعة الانترنت لديك ضعيفة فالتطبيق اتومتيكيا يختار اقل جودة تمكنك من مشاهدة الانمي وتكون اجبارية لايمكنك التعديل فيها .

اشعارات بموعد حلقات مسلسلات الانمي

يوفر لك التطبيق ميزة اشعارات بموعد بدء بث حلقات مسلسلات الانمي  يمكنك تفعيل تلك الميزة من خلال التطبيق ليطلب السماح من الهاتف الاندرويد باظهار اشعارات علي شاشة الهاتف بالموعد الذي سوف يبدا فيه تشغيل تلك الحلقات .

التطبيق حجمه خفيف سهل الاستخدام 

تم تصميم تطبيق مشاهدة الانمي للهاتف المحمول ليكون مجاني منسق تتوفر به قوائم تسمح لك بحرية التنقل بين التطبيق والوصول في اسرع وقت لما تريد البحث عنه , بالاضافة الي ان حجمه صغير وخفيف يعمل علي معظم هواتف الاندرويد بمختلف الاصدارات .

تتوفر به مكتبة كبيرة من افلام ومسلسلات انمي قديمة وحديثة

يضم مجموعه كبيرة جدا المسلسلات والافلام منها القديم الذي مازال عالق في اذهان الكثيريين حتي بعد مرور السنوات ومنها ما هو جديد يتابعه الملايين من حول العالم فان بحثت في التطبيق عن اي فيلم او مسلسل انمي الا ووجدته وذلك ما يجعل التطبيق اكثر تميزا عن باقي تطبيقات الانمي الاخري .

 شرح قوائم تطبيق انمي سلاير anime slayer


anime slayer

  • قائمة اخر التحديثات 
في تلك القائمة توجد اخر ما تم نزوله من افلام ومسلسلات انمي جديدة وعدد الحلقات التي تم نزولها في التطبيق .
  • قائمة لائحة الانمي 
توجد في تلك القائمة تفاصيل مسلسل الانمي وعدد حلقات المسلسل ومدة كل حلقة وقائمة بحلقات المسلسلات من الحلقة الاولي الي الحلقة الاخيرة وشخصيات الانمي بداية من الشخصيات الرئيسية الي الشخصيات المساعدة .
  • قائمة المواسم لمسلسلات الانمي
حيث يظهر في تلك القائمة مواسم المسلسلات منها الموسم الحالي والموسم السابق والموسم القادم والمواسم السابقة الاقدم فقط كل ما عليك فتح قائمة الموسم الذي تريده او البحث بسنة الموسم .
  • التقييم العربي والاجنبي
في تلك القائمة تقدم لك اشهر افلام ومسلسلات الانمي  حيث تجد افضل الانميات و افضل الانميات المستمرة وافضل مسلسلات الانمي الاكثر مشاهدة وايضا افضل افلام الانمي الاكثر مشاهدة .
  • قائمة المشاهدات المجمعه
توجد قائمة خاصة بك لكل مسلسلات وافلام الانمي التي قمت بمشاهدتها والتي ترغب بمشاهدتها والتي تشاهدها حاليا بالاضافة الي التي لا تريد مشاهدتها .
  • قائمة انمياتي المفضلة
في هذه القائمة تستطيع بعد التسجيل في تطبيق انمي سلاير anime slayer واستخدامه ان تقوم بانشاء قائمة بالانمي المفضلة لديك من مسلسلات وافلام تحبها وتشاهدها بكثرة .
  • قائمة شخصياتي الانمي المفضلة
في تلك القائمة تستطيع انشاء قائمة بشخصيات الانمي المفضلة لديك في حالة ان كنت تريد مشاهدة تلك الشخصيات كصور او مسلسلات او افلام فتتيح لك تلك القائمة بالوصول الي شخصيات الانمي المفضلة لديك .
  • قائمة اخر المشاهدات
هذه القائمة تحفظ اخر ما قمت بمشاهدته علي التطبيق لاستكمال مالم تكمل مشاهدته في وقت اخر وهذه ميزة جميلة توفر عليك الوقت في البحث .
  • قائمة تحميلاتي 
تستطيع من خلال تلك القائمة تحميل افلام ومسلسلات الانمي من سبورت الموقع الخاص بالتطبيق وحفظها علي هاتفك الاندرويد لمشاهدتها في وقت لاحق بدون انترنت .
  • قائمة الشخصيات الاكثر شعبية
تتوفر في تلك القائمة جميع شخصيات الانمي المشهورة والتي تعتبر الافضل بالنسبة لمجموعة كبيرة من محبي افلام ومسلسلات الانمي ويمكنك انت ايضا اختيار اقوى شخصية في عالم الانمي بالنسبة لك .
  • مواعيد نزول حلقات مسلسلات الانمي
في تلك القائمة تستطيع معرفة كل ما هو جديد من افلام ومسلسلات الانمي وموعد نزولها لكي تتمكن من مشاهدة احدث افلام ومسلسلات الانمي اول باول .
  • قائمة الاخبار 
يوفر لك التطبيق قائمة وتسمي الاخبار وهي عبارة عن اخبار المواسم من انمي وموعد عرض الموسم لتكون متابع جميع اخبار الانمي والمسلسلات والافلام قبل نزولها .

اهم مميزات تحديث تطبيق انمي سلاير anime slayer الجديد

  1. اضافة قائمة المواسم .
  2. ربط التطبيق بحساب كوكل او تويتر او فيس بوك .
  3. اضافة خيار في الاعدادات للتحكم بمدة تقديم الفيديو .
  4. اضافة خاصية تسريع فيديو الانمي .
  5. اضافة خاصية قفل الفيديو .
  6. يمكنك مشاهدة الشخصيات المفضلة للاخرين .
  7. مسح واضافة التوصيات الخاصة بك .
  8. يمكنك تعديل الاسم مرة واحدة كل شهر .

مراجعة لاهم مميزات تطبيق انمي سلاير anime slayer

يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات لمشاهدة الانمي حيث يمكنك مشاهدة افلام انمي مدبلجة بجودة عالية ويغنيك عن مواقع الانمي من ان تقوم بالبحث عن موقع افلام انمي مترجم معين او غيره يتيح لك مشاهدة مسلسلات انمي مميزة ومشهورة فقد تم تقييمه بانه  افضل برنامج لمشاهدة الانمي فهو يتميز بسهولة الاستخدام للاطفال .

معلومات عن تطبيق انمي سلاير anime slayer لمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي

اسم البرنامج: تطبيق Anime Slayer.
اصدار التطبيق : v1.3
الشركة المنتجة : APP-Mo
اصدار الاندرويد : Android 4.0.3 وأحدث
حجم التطبيق : 16.5 ميجا بايت
لغة التطبيق : يدعم العربية
ترخيص التطبيق : مجاني.

تنزيل تطبيق انمي سلاير download anime slayer للاندرويد










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-