📁 آخر الأخبار

افضل استضافة مواقع سريعة وموثوقة هوستنجر Hostinger مع خصومات

Hostinger

بدأت فكرة انشاء استضافة هوستنجر Hostinger في سنة 2004  وكان التفكير المسيطر عند بداية هو انشاء مواقع علي الانترنت مجانا وان تكون لوحة التحكم cPanel بدون اعلانات , يضم موقع هوستنجر أكثر من 29 مليون مستخدم وذلك يعتبر كبير جدا بالنسبة لمواقع الاستضافة الاخري وذلك لسعر الاستضافة المنخفضة والتي بدورها جذبت تلك الاعداد الكبيرة .

هوستنجر العالمية تنشر خوادمها في 7 مناطق مختلفة وهي المملكة المتحدة والولايات المتحدة والبرازيل وهولندا وسنغافورة وإندونيسيا وليتوانيا, حيث تجعل العملاء تصل الي موقعك في أقل زمن وصول لانها تنشر في مراكز البيانات الخاصة بها في اماكن متصلة ببعضها عالميًا.

ان كنت تفكر في شراء استضافة من هوستنجر Hostinger لانشاء موقع الكتروني او متجر تسوق فيجب عليك ان تعرف المميزات التي توفرها شركة الاستضافة لك .

أهم ما يُميز موقع الاستضافة هوستنجر

سعر الاستضافة منخفض

تتميز بانخفاض أسعارالاشتراك بها عن شركات الاستضافة المنافسة حيث تصنف هوستنجر واحدة من أرخص شركات استضافة المواقع وتدعم إنشاء أكثر من موقع على نفس الحساب.

 وقت تحميل سريع 

يعتبر وقت تحميل الصفحة السريع أمرًا  هام وحيويً لتجعل تجربة أي مستخدم علي موقع ويب مميزة , لذلك يوفر لك موقع هوستنجر Hostinger سرعة عالية لموقعك وذلك بسبب خوادمها المرتبطة ببعضها في دول مركزية تربط القارات بعضها ببعض .

استرداد اموالك في حالة ان لم تعجبك الاستضافة

يضمن لك الموقع استرداد اموالك التي قمدت بدفعها في خلال مدة 30 يومًا , حيث تقدم Hostinger خيارات دفع مختلفة مثل Visa و Paypal و Mastercard و Discover و Bitcoin و Maestro و American Express و JCB. ويمكنك استراد اموالك من خلالها  إذا كان الأداء والتجربة التي وجدتها دون المستوى. 

دعم للعملاء متعدد اللغات

تقدم لك شركة Hostinger فريق دعم للعملاء بلغات مختلفه ودردشة حية لسهول حل المشكلات التي تواجهك اثناء التعامل مع الاستضافة الخاصة بك ، ويمكنك القيام بدردشة حية مباشرة شرط ان تكون قمت بتسجيل الدخول لموقع هوستنجر , حيث بمجرد تسجيل الدخول سوف تظهر لك نافذة للدردشة تستطيع من خلالها الاستفسار عن اي شي تريد معرفته او طلب الدعم لحل اي مشكلة تواجهك .

توافر برنامج تعليمي لكيفية استخدام الموقع 

 توجد في Hostinger قاعدة معلومات معرفية كبيرة عبارة عن مقالات قصيرة تستطيع من خلالها ايجاد ومعلومات وإجابات على الأسئلة التي تبحث عن حل لها كما يوفروا برامج تعليمية عن إنشاء مواقع الويب وتحسين محركات البحث تتضمن بها صورًا متحركة وصور عادية عن كيفية القيام بتلك الأشياء تستطيع البحث عن تلك المقالات والمعلومات بكل سهولة .

انشاء موقع مجاني يكون امتداده هوستنجر

يمكنك موقع Hostinger من انشاء موقع مجاني يكون اسم المجال الخاص به يتضمن هوستنجر ويتوفر لك قوالب مختلفة للموقع تستطيع الاختيار من بينها ما يناسب ما يقدمة الموقع تستطيع ان تخصصه كما تشاء عن طريق منشئ موقع Hostinger.

واجهة استخدام سي بانل سهلة 

توفر لك شركة هوستنجر لوحة تحكم سهلة الاستخدام وحديثة حديثة تستطيع من خلالها العثور على كل ما تحتاجه في مكان واحد حيث يمكنك  تتبع عمليات تسجيل الدخول الخاصة بك وتحديث معلومات فواتيرك وإدارة المجالات الخاصة بك ومراقبة رسائل البريد الإلكتروني من لوحة التحكم cPanel الخاصة بك .

ميزات غير محدودة عند اشتراكك في خطط Premium و Business

 إذا قمت بالاشتراك في احدي خطط وباقات Hostinger المتميزة سواء كانت Premium و Business فسوف تكون لك مميزات كبيرة  مثل انشاء حسابات بريد إلكتروني غير محدودة مجانًا تستطيع  إدارة تلك الحسابات مباشرة من لوحة التحكم السي بانل الخاصة بك وايضا النسخ الاحتياطي الغير محدود لمعلومات موقعك , ولكن عند الاشتراك في خطة استضافة الويب الفردية العادية ستكون الامكانيات والمميزات المتوفرة لديك محدودة ستقتصر على 10 جيجابايت من مساحة القرص ، و 100 جيجابايت من النطاق الترددي ، وقاعدة بيانات MySQL واحدة ، وحساب بريد إلكتروني واحد. 

 أسعار وخطط الاستضافة في هوستنجر Hostinger

استضافة ويب فردية وهي خاصة بالمبتدئين

0,89 في الشهر اول مرة وعند التجديد تدفع 2,49 دولار
1 موقع الكتروني
30GB مساحة قرص SSD
10000 زيارات شهرية
1 بريد الكتروني
شهادة SSL مجانية 
نطاق مجاني
100GB كمية نقل البيانات
30 يوم ضمان استعادة الاموال  
2 قواعد البيانات

استضافة ويب ممتازة

خطة مثالية للمواقع الشخصية
تدفع 2,15 لاول مرة عند الاشتراك وعند التجديد تدفع 3,99 دولار
100 موقعا
100GB مساحة قرص SSD
~25000 زيارات شهرية
 مجاني  البريد الإلكتروني 
شهادة SSL مجانية 
نطاق مجاني
نقل بيانات غير محدود
30 يوم ضمان استعادة الاموال 
قواعد بيانات غير محدودة

استضافة ويب للاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة

تدفع 3,45 اول مرة وعند التجديد تدفع 7,49 دولار
200GB مساحة قرص SSD
~100000 زيارات شهرية
 مجاني  البريد الإلكتروني 
شهادة SSL مجانية
نطاق مجاني 
كمية نقل البيانات غير محدودة 
30 يوم ضمان استعادة الاموال  help_outline
قواعد بيانات غير محدودة
نسخ احتياطية يومية 
CDN  مجاني 

الاشتراك في استضافة هوستنجر Hostinger


almanse
almanse
تعليقات