أخر الاخبار

افضل بوكسات الجيتاج لاصلاح مشاكل ذواكر هواتف الاندرويد EMMC و UFS


معلومات عن افضل بوكسات الجيتاج لاصلاح مشاكل الذواكر لهواتف الاندرويد , ويتوفر افضل 4 بوكسات جيتاج الاكثر عملية في ذلك المجال , وتلك البوكسات تدعم النوعين من الذواكر EMMC و UFS , وسوف يتم ترتيبها من الافضل الي الاقل افضلية وسوف تكون علي النحو التالي :-


1- ⁦⁩افضل بوكس جيتاج حاليا متصدر ترتيب الافضلية في الاستخدام هو بوكس ايزي جيتاج EASY JTAG PLUS , حيث يدعم معظم عمليات الجيتاج واصلاح الذواكر الخاصة بالهواتف الاندرويد .


2- ياتي في المرتبة الثانية بوكس ميدوسا برو MEDUSA PRO ويتميز عن بوكس EASY JTAG في عمل ابديت فريموير لذواكر سامسونج EMMC , وقد كان في وقت سابق يسبب مشاكل لفنيين السوفت وير في توصيلات isp مع ذواكر UFS ولكن تم حل تلك المشكلة واصبح يقرا بشكل طبيعي وهو يدعم عمليات حذف الرمز لهواتف اوبو و تخطي حساب شاومي او حذف حساب اوبو id او حذف FRP .


3- ياتي في المرتبة  الثالثة  بوكس MIPI TESTER ويعتبر اسرع بوكس جيتاج في التعامل مع ذواكر UFS ولكن ضعيف في التعامل مع ذواكر EMMC .


4- ياتي في المرتبة الرابعة والاخيرة بوكس UFI الذي دعم ذواكر UFS موخرا وتم تجربته ويعتبر اخر بوكس يمكنك استخدامه في التعامل مع جيتاج ذواكر UFS .


مصدر تلك المعلومات صفحة EMMC&UFS

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -