أخر الاخبار

تحميل تطبيق إف-درويد F-Droid APK download متجر تحميل تطبيقات مجانية


F-Droid APK download

تحميل تطبيق إف-درويد F-Droid APK download متجر تحميل تطبيقات مجانية مفتوحة المصدر تحافظ علي خصوصيتك , تستطيع بعد تنصيب التطبيق تحديث المستودعات الخاصه به والحصول علي تطبيقات مجانية بدون اعلانات ومفتوحة المصدر ويمكنك التعديل عليها , في حاله ان كانت لديك خبرة في برمجه تطبيقات الاندرويد .


تطبيق إف-درويد F-Droid يعتبر متجر ﻷفضل تطبيقات أندرويد المجانية مفتوحة المصدر , بعد تثبيت التطبيق علي هاتف الاندرويد الخاص بك يقوم التطبيق بعمل تحديث وتحميل جميع التطبيقات التي به لاحدث اصدار , فهو يتوفر به مجموعه كبيرة من التطبيقات المجانية التي تعمل بشكل سريع مع عدم وجود اعلانات بتلك التطبيقات .


طبعا التطبيقات المتوفرة به ليست بحجم التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي ولكن ما يميزه ان التطبيقات التي به هي تطبيقات خام بمصدر مفتوح يمكنك التعديل عليها , كما انها تتميز بانها امنه جدا تحمي امانك وخصوصيتك وهي غير معقدة في الاستخدام ولا تطلب تسجيل او اذونات من هاتف الاندرويد الذي تستخدمه .


تستطيع من خلال تطبيق F-Droid APK تحميل تطبيق الترمكس Termux APK الاصلي والرسمي والذي يكون مختلف تماما عن التطبيق المتوفر في جوجل بلاي وهو محدث باخر اصدار , والذي يعتبر محرر اوامر الافضل بالنسبة لهواتف الاندريد والذي يعمل بنظام لينكس ويمكن استخدامه في اختبار الاختراق عن طريق نظام الاندرويد .

 

 تحميل تطبيق ترمكس الاصلي الرسمي download termux apk من متجر F-Droid


يتوفر بتطبيق إف-درويد مجموعه كبيرة من الفئات مثل الالعاب وتطبيقات الأمان وتطبيقات الانترنت والتصفح , وتطبيقات الاتصال , والتطوير , الرسومات , الصحة والرياضة , السمات , العلوم والتعليم , القراءة , الكتابة , المالية , النظام , الهاتف والرسائل , الوسائط المتعددة لتشغيل الملفات الصوتية والفيديو .


تستطيع من خلال متجر تطبيقات F-Droid الاستغناء عن متجر جوجل بلاي , واستخدام التطبيقات المتوفرة بنسبة كبيرة ويبقي اعتمادك عليه في التطبيقات الخاصة بالشركات والمطاعم والتسوق والتي لا تكون متوفرة في متجر إف-درويد , ولكنه يوفر تطبيقات لا حصر لها في جميع المجالات والتخصصات وتكون تلك التطبيقات سهلة وخفيفة علي هاتفك الاندرويد .


تحميل تطبيق إف-درويد من الموقع الرسمي

 F-Droid APK download

 






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -