أخر الاخبار

تحميل برنامج فيرشوال بوكس VirtualBox Download محاكي انظمة الويندوز والاندريد

 

 

VirtualBox Download

 

تحميل برنامج فيرشوال بوكس VirtualBox  محاكي الاندرويد المجاني الاشهر والاسهل في الاستخدام , والذي يعتبر حزمة برمجية متكاملة تعمل مثل كمبيوتر افتراضي تستطيع استخدامه في تشغيل انظمة التشغيل المختلفة .


يمكنك بواسطته تثبيت وتشغيل انظمة ويندوز المختلفة مثل ويندوز Windows 7 , 10 , 11 , كما يمكنك تثبيت وتشغيل انظمة لينكس المختلفة مثل نظام أوبونتو Ubuntu وكالي لينكس Kali Linux وباروت سكيورتي Parrot Security .


برنامج محاكي الاندرويد الافضل VirtualBox لانشاء الانظمة الوهمية وتثبيت اي نظام تحتاجه بعيدا عن نظام الويندوز الذي تستخدمه للكمبيوتر وتشغيل اي نظام اخر بدون المساس باي نظام تستخدمه في الوقت الحالي ويمكنك حذفه في اي وقت وبسهولة .


فهو يعمل كبيئة منفصله تماما عن نظامك الذي تستخدمه , وذلك يوفر عليك عدم شراء جهاز كمبيوتر جديد لاستخدامه في تنصيب اي نظام مختلف اخر , ويمكنك في استخدامه في تجربة اي نظام مختلف وازالته بكل سهوله .


تستطيع من خلال برنامج فيرشوال بوكس تشغيل اكثر من نظام مختلف في نفس الوقت , ولكن لفعل ذلك يجب ان يتوفر بجهاز الكمبيوتر الخاص بكل امكانيات في المعالج والرامات تمكن البرنامج من تشغيل اكثر من نظام مختلف في نفس الوقت .


من مميزات محاكي انظمة التشغيل , انه مجاني تماما ومفتوح المصدر , وحجمه صغير ويعمل علي اجهزة الكمبيوتر ذات الامكانيات المنخفضة يمكنك تحميله وثبيته علي جهازك بدون تعقيد وعمل جهاز كمبيوتر افتراضي .


تحميل برنامج برنامج فيرشوال بوكس من الموقع الرسمي باحدث اصدار 


VirtualBox Download





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -