أخر الاخبار

تحميل برنامج لاضافة الحقوق والعلامات المائية Aoao Video Watermark


Aoao Video Watermark
 
تحميل برنامج فيديو واتر ماركر Aoao Video Watermark للكتابة على الفيديو للكمبيوتر ، والذى تستطيع من خلاله الكتابة علي الفيديوهات وتنسيق حجم الخط بما يتناسب مع وجهة نظرك في شكل الفيديو الذي تريد التعديل عليه وأضافة الحقوق والعلامات المائية والعلامات المميزه علي الفيديو والمقاطع المختلفة .
 
فمن خلال البرنامج يمكنك وضع علامة مائية للفيديو الذي قمت بتصويره او تصميمه لنشره علي اليوتيوب او الفيس بوك كما يمكن أضافة أطار للفيديو وتغيير اللون والسطوع ، ومن خلال برنامج Aoao Video Watermark تستطيع التحويل بين صيغ الفيديو غير أنه يمكن من خلال البرنامج الكتابة علي الفيديو والتحكم في نوع وحجم الخط كما تستطيع التحكم في توقيت ظهور الحقوق واخفائها ومميزات اخري كثيرة . 
 
برنامج فيديو واتر ماركر Aoao Video Watermark لوضع العلامات المائية والكتابة علي الفيديو ، يمكنك من خلال البرنامج أضافة اللوجوهات على الفيديو وحماية حقوق الملكية للفيديو الخاص بك الذي قمت بانشائه ، وبذلك تطمئن من عدم تعرضه للسرقة عند نشره علي اليوتيوب .
 
 فكثيرا من أصحاب قنوات اليوتيوب الذين يقوموا بعمل أنشاء محتوي تعليمي علي اليوتيوب يكتشفون أن الفيديوهات التي قاموا بصنعها من خلال التحضير والتصوير والمونتاج والرفع ، انه قد تم تحميلها ورفعها وعرضها علي قنوات آخري حتي بدون ذكر القناة الرئيسية التي قامت بانشاء هذا المحتوي .
 
 من هنا ياتي دور برنامج Video Watermark الذي تستطيع من خلاله وضع علامات مائية على الفيديو تمكنك من الاحتفاظ بحقوق ملكيتك له مثل اضافة لوجو قناة اليوتيوب الخاصه بك او اسم موقعك ، وان لم يكن لديك لوجو خاص بك فلا تقلق فالبرنامج يوفر لك عدد كبير من اللوجوهات والعلامات المائية المختلفة الجاهزة .
 
 تصل الي اكثر من 100 علامة مائية تستطيع أضافتها عند أستخدام البرنامج لتسهل عليك التعديل على الفيديو بسرعة لأنها توفر عليك الوقت والجهد في أنشاء لوجو احترافي يجعل من الفيديو اكثر جمالا وتناسقآ ، كل هذه المميزات لا تكتشف الا عند تحميل برنامج Aoao Video Watermark وتجربته تجربة فعلية .

مميزات برنامج Aoao Video Watermark

  1. يعتبر من افضل برامج الكتابة علي الفيديو .
  2. حفظ حقوق الملكية .
  3. يدعم مجموعة كبيرة من صيغ الفيديو مثل : AVI, MP4, FLV, MOV, MPG, etc .
  4. اضافة شكل مائي مثل:  خطوط منحنية, شكل بيضاوي,  شكل مستطيل .
  5. عمل تاثيرات مختلفه مثل : التعتيم , اللون ,التناوب .
  6. متوافق مع ويندوز 8 .
  7. اضافة اكثر من علامة مائية في وقت واحد .
  8. لا يسبب ثقل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  9. يوجد به الكثير من التاثيرات الخاصة لاضافتها علي الفيديو .
  10.  به اكثر من 200 علامة مائية يمكن اضافتها للفيديو الخاص بك .
  11. يمكن اضافة علامات مائية خاص بك من علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
 

معلومات عن برنامج Aoao Video Watermark

المطور : aoaophoto
حجم البرنامج : 17.6 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي

تحميل برنامج Aoao Video Watermark 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-