أخر الاخبار

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Facebook Messenger PC


Facebook Messenger PC
 
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger PC عربي أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر كان حلم لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر سابقا والان اصبح حقيقة ، يعتبر موقع الفيس بوك حاليا اشهر مواقع التواصل الاجتماعي علي الاطلاق .
 
 يضم عدد ضخم من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث سهل عملية تواصل الاشخاص ببعضهم عن طريق الهاتف المحمول الذي اصبح لدي كل شخص والذي تغلب علي الجهاز التقليدي الكمبيوتر كل هذا العدد الكبير من مستخدمي الفيس بوك يتواصل يوميا عبر خدمة الفيس بوك ماسنجر .
 
 هذه الخدمة تسمح لكل شخص حول العالم لديه حساب على الفيس بوك من إرسال وإستقبال الرسائل والصور في أي وقت ، وكانت المشكلة لمن لديهم حساب فيس بوك ويستخدمون اجهزة الكمبيوتر استخدام الفيس بوك ماسنجر عن طريق متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو اوبرا ولكن هذه الطريقة سببت حزن شديد لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر بسبب ضعف سرعة الانترنت .
 
 لذلك قامت شركة فيس بوك بتصميم وتطوير برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز حتي لاتفقد مستخدمي اجهزة الكمبيوتر حتي ولو كان عدد قليل ، بل وايضا منافسة برامج المحدثات الاخري مثل فايبر و سكايب و ايمو واصبح الان تحميل فيس بوك ماسنجر سهل جدا للكمبيوتر ومجاناً وبرابط مباشر ، اصبح برنامج فيس بوك ماسنجر 2018 متوفراً لجميع الاجهزة المكتبية والمحمولة ، ولكن بالنسبة لبرنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر .
 
تستطيع من الان تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر التحديث الأخير للكمبيوتر واللابتوب مجاناً برابط مباشر . تم تحديث برنامج "فيس بوك ماسنجر ليصبح سهل الإستخدام وموفر لإستهلاك الإنترنت بالنسبة لهواتف الأندرويد والأيفون وبالنسبة لاصدار اجهزة الكمبيوتر تم اضافة تحديثات سوف يتم ذكرها الان وهي :

شفرة ماسنجر الفيس بوك
تستطيع من خلال شفرة شفرة معينة إضافة أصدقائك الي الدردشة بشكل مباشر فقط عليك الحصول على شفرة الذي تريد التواصل معه وتتم توليدها من "الماسنجر" فعندما تحصل على الشفرة أو تقوم بعمل مسح لها عن طريق كاميرا فيس بوك ماسنجر وبعد ذلك يتم فتح الدردشة مع هذا الشخص .

الرموز التعبيرية
  الوجوه التعبيرية تم تحديثها بشكل جيد في إصدار الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2018 هذه الرموز التعبيرية اصبحت اجمل مما سبق.

الصور المتحركة GIF 
تم اضافة الصور المتحركة في فيس بوك ماسنجر فتستطيع إرسال الصور المتحركة اثناء المحادثة غير انه يمكنك تحميل الصور المتحركة من المحدثة واعادة ارسالها مرة اخري .
ألعاب فيس بوك ماسنجر
يتوفر ألعاب بسيطة في برنامج فيس بوك ماسنجر يمكن لعبها مع اصدقائك اثناء الدردشة مثل الشطرنج .

جودة الإتصال
 تم تطوير فيس بوك ماسنجر لتكون به جودة الاتصال عالية وذلك بتوفير سيرفرات عالية الجودة ذات إستجابة سريعة جعلت  إجراء مكالمات الصوت والفيديو بجوده عالية جدا وبدون مشاكل .

برنامج مقترح :

ملخص لاهم مميزات فيس بوك

  1. البرنامج مجاني .
  2. انيق وبسيط .
  3. سرية المحدثات .
  4. يدعم اللغة العربية .
  5. البرنامج خفيف علي جهاز الكمبيوتر .
  6. يدعم جميع اصدارات الويندز المتوفر حاليا .
  7. اجراء اكثر من محادثة مع اكثر من شخص في وقت واحد .
  8. تغيير لون محدثات الفيس بوك ماسنجر كما تريد .
  9. يدعم جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب .
  10. عمل محدثات بدون فتح الفيس بوك .
  11. تكبير المحدثات بملئ شاشة الكمبيوتر .

معلومات عن برنامج الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر


حجم البرنامج : 1.6 ميجا بايت عند التحميل
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات 
متطلبات التشغيل : جميع اصدرات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : مجانى 

    تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook messenger 

    تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر
    تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر ويندوز 10 مجاناً



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -