أخر الاخبار

تحميل متصفح الانترنت افانت Download Avant Browser

Avant Browser

متصفح أفانت Avant Browser سريع ذات واجهة لطيفة قابلة للتخصيص تري فيها مستوي كبير من الوضوح و سهولة عملية التصفح، ويتميز المتصفح بانه متعدد الامكانيات حيث تعدد المعالجة تسمح بالتصفح دون تهنيج .

 يتميز برنامج التصفح Avant Browser  بكونه واحدا من أسرع و أسهل متصفحات الإنترنت عند استخدامها فهو ينافس متصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا من ناحية السرعة ، كما يتميز بالخفة باعتباره لا يستهلك كثيرا موارد جهاز الكمبيوتر كمتصفح فيرفوكس البطئ مثلا .

 بالإضافة لذلك فهو يتميز بمجموعة كبيرة من المميزات و الخصائص الرائعة منها إتاحة فرصة السماح بتشغيل الملفات الفلاشية أو منعها، و التي تعتبر في الغالب أحد أسباب البطء الذي يعترض تحميل صفحات الإنترنت، كما يحتوي أيضا على ميزة رائعة تمكنك من منع ظهور النوافذ المنبثقة و الإعلانات المزعجة.
 
متصفح مقترح :

اهم ما يميز متصفح افانت Avant Browser

 قائمة المفضلة 
يمكنك استخدام قائمة المفضلة وانت في أي مكان دون ان تشعر بقلق من المساس بخصوصيتك عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملئ البيانات تلقائيا 
يتميز متصفح افانت بحفظ كلمات السر الخاصه بك، في حال نسيت كلمة المرور فسوف يحفظ كلمات السر الخاصة بك حيث يتيحلك إمكانية ملء نماذج الويب باستخدام آليات ملئ تلقائي بنقرة واحدة، كما يمكنك  حماية جميع الملفات الخاصة بك على الانترنت بكلمة سر رئيسية واحدة انت تكون علي علم بها.

فلتر فلاش والرسوم المتحركة 
 اذ كنت تعاني من بطء تحميل صفحة ويب الخاصة بك بسب الرسوم المتحركة و الفلاش داخل صفحات الانترنت والتي هي تعتبر إعلانات، فباستخدام متصفح أفانت يمكنك منع تحميل هذه الاعلانات مما يحسن من سرعة تصفحك للمواقع بشكل كبير.

 حظر الإعلانات المنبثقة 
 يتيح لك برنامج افانت منع الاعلانات المنبثقة التي تسبب ازعاج لك اثناء التصفح ومن خلالها يمكنك منع تسلل المخترقين الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فتح الروابط في نافذه جديدة
تستطيع من خلال متصفح افانت الضغط على اي رابط بزر الماوس فتفتح نافذة جديدة في الخلفية مما يسهل عليك التصفح والتنقل بشكل اسرع واسهل بكثير مما سبق .

وضع الخصوصية في التصفح 
يمكنك من خلال متصفح أفانت توفير الخصوصية حيث لايقوم بتسجل أي سجلات  أو بيانات للتصفح الذي قمت به من قبل ولا يقوم بحفظها على الكمبيوتر، فلا يستطيع  أي مستخدم آخر للكمبيوتر الخاص بك التعرف علي المواقع التي قمت بزيارتها من قبل او الملفات التي قمت بتحميلها وانت كنت تستخدام المتصفح.

تحميل الفيديوهات
يمكنك من خلال متصفح أفانت تحميل الفيديوهات فهو بمجرد أن يكتشف اي فيديو موجودة علي صفحة الانترنت التي تتصفحها، فيطلب منك الاذن بتحميلها فقط   بضغطة زر واحدة.

ميزة تسريع التحميل
 برنامج متصفح افانت به تحميل متعدد الخيوط مدمج بداخل المتصفح يمكنك من خلاله تحميل الملفات من علي الانترنت بشكل اسرع تلاحظة اثناء التحميل،وذلك يغنيك عن برامج التحميل الاخري مثل انترنت دونلود مانجر او برنامج النسر.

ملخص لاهم مميزات متصفح افانت Avant Browser

  1. يدعم اللغة العربية.
  2. سريع ويدعم التخصيص.
  3. يتوافق مع جميع اصدارات الويندوز.
  4.  متصفح متعدد العمليات.
  5. يتميز بالخصوصيه في التصفح.
  6.  مانع للتجمد اثناء التصفح.
  7. لا يستنفذ موارد الجهاز.
  8.  يمنع تسريب الذاكرة ويمنع الإعلانات المنبثقة.
  9. به نظام فتح الشاشة كاملة ومنقى الفلاش. به قارىء خدمة نشر المواضيع.
  10. يحفظ ويحمى كلمات السر الخاصة بك.

معلومات عن  متصفح الانترنت Avant Browser

المطور : Avant Force
حجم البرنامج : 4.30 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Free

تحميل  متصفح الانترنت Avant Browser





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-