أخر الاخبار

تحميل متصفح اوبرا Opera Browser للكمبيوتر

تحميل متصفح اوبرا


Opera Browser

تحميل برنامج متصفح الويب opera download عربي لتصفح الانترنت بسرعه عالية للكمبيوتر واللاب توب ، حيث اصبح متصفح اوبرا Opera Browser من متصفحات الانترنت التي حصلت علي شهرة واسعة في مختلف دول العالم مثل متصفح جوجل كروم و متصفح موزيلا فايرفوكس ، فقد وصل عدد المستخدمين للمتصفح ما يقارب 300 مليون مستخدم حول العالم .

 فهو يعتبر متصفح سريع وأمن يوفر لك مزيد من السرعة والخصوصية ويعمل على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة الموجودة على الويب ، كما يمكنك تحميل تطبيق اوبرا ميني Opera Mini للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android لحجب الإعلانات على الهاتف المحمول ، والذي يتميز بتصفح الويب السريع والآمن وتوفير بيانات الانترنت المستخدمه علي الهاتف .

اهم ما يميز متصفح اوبرا عن المتصفحات الاخري

ميزة vpv
 يتوفر في متصفح اوبرا ميزة في بي ان VPN والتي لا توجد في متصفحات الانترنت الاخري ، وهي خدمة مجانية غير محدودة تمكنك هذه الميزة من تغيير ip الجهاز الذي تستخدمة للتخفي اثناء تصفحك علي الانترنت، مما توفر لك مزيد من الخصوصية والامان اثناء التصفح، وانا اري ان هذه الميزة المتوفرة في متصفح اوبرا من افضل مميزات المتصفح علي الاطلاق، لكون هذه الميزة مدفوعة تحصل عليها مقابل المال ولكن بالنسبة لمتصفح اوبرا فهي مجانية وغير محدودة .

حجب الاعلانات
ميزة اخري جميلة يوفرها متصفح اوبرا الا وهيا حجب الاعلانات،اكيد تعبت اثناء تصفحك علي الانترنت من الاعلانات التي تسبب لك الازعاج وخاصة الاعلانات المنبثقة التي تشعرك بصعوبة التصفح علي الانترنت لكونها تقلل من سرعة الانترنت غير احتوائها علي البرمجيات الخبيثة التي تمكن المخترقين من التسلل الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكن من الان بعد تحميل متصفح اوبرا بالاستمتاع بتصفح سريع يصل الي سرعة 90% باستخدام متصفح Opera، وأمن خالي من الاعلانات الضارة.


أنجاز المهام المتعددة اثناء تصفحك علي الانترنت
تتوفر في متصفح اوبرا الإشارات المرجعية المرئية، وتدوير علامات التبويب والاختصارات القابلة للتخصيص، والتي بدورها توفر لك الوقت وانجاز الكثير من الاعمال في وقت واحد، حيث يمكنك  مشاهدة الفيديوهات اثناء التصفح من خلال الإظهار في نافذة جديدة والقابلة للتنقل والتي تمكنك من التصفح وتشغيل اشياء اخري في وقت واحد.

تصفح أسرع للانترنت
يعتبر من اولويات القائمين علي برمجة متصفح Opera هي سرعة المتصفح، حيث تم توفير ميزة Opera Turbo لضغط البيانات، وحجب الإعلانات وميزات أخرى لتجعل من تصفح الانترنت باستخدام متصفح اوبرا اسرع وممتع في نفس الوقت التمتع بتصفح أسرع، كما توجد ميزة موفر البطارية الجديدة اثناء التصفح بالنسبة لاجهزة اللاب توب والهواتف المحمولة، حيث إن هذه الميزة تطيل من عمر البطارية حتى 50%.

محول العملات مدمج مع متصفح اوبرا
يمكن تحويل العملات أثناء التسوق باستخدام محوّل العملات المدمج مباشرة في المتصفح،حيث يساعدك في التسوق على الإنترنت وذلك بتحويل العملات قبل الشراء بحيث لا تشعر بمفاجئات مزعجة في فاتورة بطاقتك الائتمانية.

تخصيص متصفحك كما تريد
يتوفر في المتصفح أكثر من 1000 مظهر  يسهّل عليك تخصيص متصفح Opera، فقط كل ما عليك تنزيل الإضافات والمظاهر التي تفضلها من كتالوج الإضافات لتستمتع بتصفح الانترنت بطابعك الشخصي. ويمكن من خلال المظاهر المتحركة إضفاء مزيد من الحيوية على صفحة البدء في متصفح Opera.

المزامنة والاحتفاظ ببيانات متصفحك معك
يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وايضا اجهزة الهواتف المحمولة في التصفح علي الانترنت وبدء التصفح من حيث بدأت بواسطة المزامنة مع متصفح Opera. تبقى العلامات المرجعية، وعلامات التبويب المفتوحة والبيانات الأخرى متزامنة عبر حسابك.كما يمكنك الاحتفاظ بمتصفح Opera بكل إعداداته في متناول اليدين على محرك USB.

ميزة اخر الاخبار في صفحة البدء
يمكنك الاطلاع علي احدث الاخبار عبر متصفح Opera، وهذه الميزة تستطيع استخدامها من صفحة البدء في المتصفح، كما يمكنك إضافة مصادر أخبار مفضلة بالنسبة لك من جميع أنحاء العالم، واضافة الي ذلك تظهر لك أفضل 50 مقالاً منشورًا في منطقتك.
برنامج مقترح :

ملخص لاهم مميزات متصفح اوبرا

  1. سريع وخفيف لا يستهلك من موارد الجهاز.
  2. يدعم اللغة العرببة.
  3. اتصالك بالانترنت أمن ومحمي.
  4. يتصدر المركز الخامس من بين المتصفحات علي مستوي العالم.
  5. متوافق مع جميع انظمة التشغيل الحديثة.
  6. سهولة استخدامة علي جميع انواع الاجهزة.
  7. به خاصية الاتصال السريع والصور المكبرة في علامات التبويب المفتوحة الجديدة.
  8. صندوق البحث وصندوق الانتقال في صندوق واحد.
  9. فتح علامات التبويب المغلقة حديثا.
  10. تحذر المستخدم من المواقع بها أخطار محتملة.
  11. تقديم المعلومات التي تخص كل موقع (مثل شهادات الحماية.
  12. يقوم المتصفح بعمل حفظ للسجلات للوصول لاي موقع قمت بزيارته سابقا.
  13. يمكنك إدراج مجموعة من المتصفحات مثل أمازون Amazon , إباي eBay , جوجل Google .

معلومات عن برنامج التصفح Opera للكمبيوتر

المطور : Opera Software
حجم البرنامج : 37.9 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج :  مجانى

    تحميل متصفح اوبرا Opera Browser للكمبيوتر والاندرويد




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -