أخر الاخبار

تحميل جوجل كروم عربي للكمبيوتر Google Chrome

تحميل جوجل كروم


Download Google Chrome

تحميل برنامج متصفح الويب جوجل كروم Download Google Chrome 2018 ، والذي يتميز بانه متصفح انترنت سريع وذكي ويدعم اللغة العربية وهو من انتاج شركة جوجل Google العملاقة صاحبة اشهر محرك بحث في العالم وهو محرّك بحث Google ، فلا تكاد تجد جهاز كمبيوتر او حتى هاتف ذكي او جهاز لوحي الا ومثبت عليه متصفح كروم .

 بسبب سرعة برنامج التصفح كروم يمكنك فتح عدة صفحات ومواقع دون حدوث انهيار مفاجئ او بطئ في الاداء ، حيث يقوم بعمل تحميل مسبق للصفحات باستخدام تقنية Omnibox التي تجعله يقوم بتحميل الصفحات بشكل اسرع من متصفحات الانترنت الاخري ، ويتوفر في متصفح قوقل كروم ادوات خاصة منها اداة منع الاعلانات المنبثقة ، والتي تسبب الازعاج لك اثناء التصفح ، وايضا يوفر الترجمة الفورية للصفحات والمواقع وتحويلها الى لغتك الخاصة او اي لغة اخرى تريدها فهو يدعم 53 لغة عالمي مختلفة .

 وايضا يمكنك تكبير وتصغير الخطوط كما تريد ، غير توفر وضع ملئ الشاشة اثناء التصفح ومشاهدة الفيديوهات علي الانترنت ، متصفح كروم Google Chrome افضل واشهر واكثر امانا واعلى سرعة من بين متصفحات الانترنت الاخري حيث يجعلك واثق كل الثقة بانك سوف تحصل على تصفح سريع وامن وشامل .

 حيث يمتاز بخفته وعدم استهلاكه لرمات جهاز الكمبيوتر الخاص بك على عكس متصفحات الويب الاخرى ، ويوفر لك سوق كروم الالكتروني الذي تستطيع من خلاله تثبيت الاضافات اللازمة والمناسبة لأستخدماتك علي الانترنت ، تستطيع من خلال متصفح كروم فتح عدد من علامات التبويب في وقت واحد مع الحفاظ علي استقرار عمل المتصفح دون تهنيج ، بالاضافة الي امكانية التحميل من الانترت بدون استخدام برامج تحميل الملفات .
برنامج مقترح :

ما يميز برنامج جوجل كروم عن باقي المتصفحات الاخري

البحث الفوري
تستطيع ان تبحث وتنتقل من موقع الي اخر وانت في نفس الصفحة فقط عليك اختيار النتائج حتي المواقع التي زرتها من قبل تظهر اثناء قيامك بالكتابة في مربع البحث هذه الخاصية تجعل تصل إلى ما تريد في اسرع وقت ممكن .

كتابة كلمات بحث أقل
 تمكنك خاصية الملء التلقائي إكمال جملة البحث بنقرة واحدة فقط لتوفر الوقت الذي سوف يضيع في كتابة جملة البحث التي تريدها، وهذه الخاصيه تعمل ايضا علي الهواتف المحمولة .

المزامنة بين الاجهزه المختلفة
يقوم متصفح  Chrome بنقل علامات التبويب والإشارات وعمليات البحث الأخيرة من الكمبيوتر إلى الاجهزة الاخري كالجوال أو الجهاز اللوحي والعكس حتي لاتشعر فرق عند استخدام احد الاجهزة في اي وقت من الاوقات ليكون تصفح الانترنت لديك بإعداداتك الخاصة على جميع أجهزتك فقط عليك عمل تسجيل الدخول على أجهزتك الأخرى لبدء المزامنة .

تخصيص متصفح Chrome كما تشاء
تستطيع تصفح الانترنت مع التطبيقات والملحقات الخاصة ب Chrome. لتستطيع الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك باسرع ما يمكن من خلال الإشارات والصفحات الرئيسية بمجرد ان تقوم بخصيص هذه التطبيقات والملحقات ستتزامن عبر كل أجهزتك المختلفة .

 وضع التصفح الخفي
 حيث تستطيع زيارة الصفحات والمواقع بدون ان يقوم المتصفح بحفظ تاريخ وسجل زيارتك فلا يستطيع المتطفلين معرفة ما قمت بزيارته وكذلك بامكانك حذف سجل التصفح حسب اليوم او الاسبوع او مواقع معينة او حذف السجل باكمله .

قائمة التنزيلات
ويوفر قائمة التنزيلات حيث تظهر لك الملفات المحملة والغير مكتملة مع بيان حجم الملف وسرعة التحميل والنسبة التي تم تحميلها من الحجم الكلي وبامكانك تحديد مكان حفظ الملف، وايضا فتح الملف مباشرة من خلال المتصفح او الوصول الى مكان مجلد الحفظ .

الحماية من الملفات الضارة
كما يمكنه ان يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تنزيل ملف قد يحتوي على برامج او فيروسات ضارة عن طريق تلقي تحذيرات فمتصفح جوجل كروم يقوم بتتبع منشأ خادم الموقع الذي به ملف التحميل ومقارنته بالمواقع التي على قائمته السوداء ، غير انه يمكنك تعطيل هذه الخاصية في التحميل ان كنت تثق في الملفات التي تقوم بتحميلها بانها من مصدر موثوق منه عن طريق اعدادات المتصفح الخاص بك وافضل الابقاء علي هذه الخاصية وذلك لانها تقوم بسد الثغرات في الشبكة لتمنع تسلل الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة الى جهازك .

ممزج بمحرك بحث جوجل
يمتاز متصفح جوجل كروم بمزجة بمحرك بحث جوجل مع واجهة نظيفة ومعتدلة مع مجموعة متنوعة من الأدوات القوية مما يجعله المتصفح الافضل في جميع مجالات استخدامك له .

التحديثات والتعديلات بمتصفح كروم

تم تحديث جوجل كروم ليكون استخدامك للمتصفح افضل مما سبق، واهم التحديثات هي تحسين تكبير الصفحة لجعلها أكثر تناسقآ مع المتصفحات الأخرى، فالان تستطيع تكبير الصفحة إلى 500٪ بدون اي مشاكل تذكر .

 اضافة إلى ذلك لم تعد تظهر الصفحة التي تقوم بطباعتها عند المعاينة في علامة التبويب الخاصة بها ولكن تم جعلها تظهر في إطار شكلي منظم  مما يجعل العمل الخاص بك اكثر احترافية ولجعل الطباعة أسرع مما سبق. واذا ذهبت الي علامة تبويب التاريخ تجد انه تم إعادة تصميمها، وجعلها تسمح لك بإزالة مجالات محددة لا تريدها أن تظهر هناك .

 وتم  التحديث في 8 محرك جافا سكريبت و وايضا التحديث في إصلاحات الأمان. كل هذه التحديثات تجعل تصفحك علي الانترنت أسرع و أكثر أماناً .

تم عمل تغييرات في ملحقات كروم وتم تحسين  امتداد واجهات برمجة التطبيقات وهذه الاضافات والتغيرات تجعل متصفح كروم ينافس متصفح فايرفوكس .

فاذا كان متصفحك الذي تستخدمه الان فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر او متصفح اوبرا او متصفح سليم جيت ، فيجب ان تضع في مخيلتك ان متصفح جوجل كروم سيكون متصفح المستقبل بالنسبة لما فيه من مميزات عن متصفحات الانترنت الاخري.

مراجعة لاهم مميزات Google Chrome

  1. لايستهلك كثيرا من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  2. متصفح سريع وأمن وبه شريط الاشارات المرجعية.
  3. مدمج مع محرك بحث جوجل ليعطيك افضل نتائج .
  4. يدعم حوالى 53 لغة مختلفة ويوفر وضع ملئ الشاشة .
  5. اشهر متصفح من ناحية الاداء والانتشار علي مستوي العالم .
  6. يقوم بعمليات تحديث تلقائية وصامتة لجعل الاداء والامان في افضل مستوي .
  7. تغيير شكل المتصفح من خلال اختيارك لاحد الخلفيات الجميلة المتوفرة به.
  8. يستطيع اضافة العديد من الاضافات لجعل المتصفح اكثر تكاملا وشمولية .
  9. تستطيع استنئاف التصفح من حيث توقفت عند انقطاع التيار الكهربي عن جهاز الكمبيوتر .
  10. فتح اكثر من علامة تبويب وصفحات جديدة في وقت واحد بدون تاثر مستوي الاداء .
  11.  امكانية البحث السريع من خلال شريط العنوان مع توافر وضع التصفح الخفي اثناء التصفح.
  12. يمكنك عمل من خلالة قائمة بالمواقع المفضلة لديك والوصول اليها مباشرة .
  13. يقوم بحفظ اسم المستخدم وكلمات المرور لجميع المواقع التي تقوم بانشاء حساب بها .
  14. يتعاون مع برامج الحماية المتواجده علي جهازك، لتوفير الحماية الكاملة لجهازك من الفيروسات .
  15. تستطيع من خلاله الحصول الى منتجات وخدمات جوجل فقط عليك تسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني جيميل .
  16. تستطيع من خلاله تحميل الملفات من الانترنت بدون اللجوء الي برامج تحميل خارجية مثل برنامج انترنت دونلود مانجر او برنامج النسر eagleget مع ميزه ايقاف واستئناف التحميل .

معلومات عن متصفح قوقل كروم عربي google chrome arabic

المطور : Google
حجم البرنامج : 47 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات بما فيها اللغة العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : مجانى 

تنزيل google chrome عربي اخر اصدار

تحميل متصفح جوجل كروم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-