أخر الاخبار

تحميل متصفح الانترنت سليم جت Slimjet Browser للكمبيوتر


Slimjet Browser

تحميل برنامج متصفح الويب سليم جت Slimjet Browser هو متصفح انترنت مبني على محرك بحث Blink ، وقد تم انشاء اساسيات متصفح جوجل كروم Google Chrome عليه ، وهو ايضا يتميز بانه سريع وذكي وينافس المتصفحات المعروفة مثل متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox و انترنت اكسبلورر و اوبرا Opera وغيرها من متصفحات الانترنت .

 متصفح سليم جيت المجاني عندما تقوم بتثبيته وتقارنة بمتصفح جوجل كروم تري نسبة تشابه كبيرة بينهما، ولكن ما يتميز به متصفح سليم جيت انه به خاصية سرعة تحميل الملفات ، والوصول للمواقع الإلكترونية بكل سهولة وفي اسرع وقت ممكن ، وعندما تنظر الي واجهة المتصفح تجد بها المواقع التي التي قمت بعمل اختصارات لها علي المتصفح، او قمت بزيارتها كثيرة، لتسريع الوصول الي المواقع المفضلة لك وبضغطة واحدة .

 غير ان به امكانية الوصول للمواقع المخزنة علي المتصفح بسرعة عن طريق كتابة اول حرفين من اسم الموقع ليعطي لك خيارات لتصفح المواقع بترتيب ابجدي التدوين، كما يمكنك القيام بانشاء ادوات والتحكم بها وتعديلها في اي وقت كما تشاء .

 يمكنك من خلال متصفح Slimjet Browser التصفح الآمن والحماية التلقائية ضد الاحتيال الإلكتروني ، وسرقة حساباتك الشخصية ، و يتوفر بالمتصفح مكان لتخزين كلمات السر الخاصة بالمواقع الشخصية لك التي قمت بالتسجيل فيها واسترجعها في حال نسيانها عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك .

برنامج مقترح :

ما يميز متصفح سليم جيت عن باقي المتصفحات

  1.  اكثر الاشياء التي يتميز بها متصفح سليم جيت Slimjet Browser  هو قدرته الكبيرة في تحميل الملفات من علي الانترنت بسرعة كبيرة جدا  مع توفير في استهلاك البيانات فتستطيع تصفح المواقع اثناء التحميل، فمن خلال ملاحظة تحميل الملفات باستخدام المتصفح  تجد ان سرعة التحميل للملفات تصل الي الضعف بالمقارنة باي متصفح اخر كنت تستخدمه في التحميل من قبل.
  2. كما تستطيع من خلال المتصفح تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بدقة عالية HD، فضلا عن استطاعتك فصل الصوت عن الصوره في اي مقطع فيديو تشاهده علي الانترنت وتقوم بتحميله كملف صوتي بصيغة MP3 وبنفس الجودة الاصلية.
  3.  واجهت المتصفح لم يتركها مصممي متصفح سليم جيت الواجهه لتصبح واجهه عادية بل عند النظر اليها تجدها مبدعة بها ادوات سهلة التعامل معها غير معقدة بها ايقونات لأشهر مواقع الإنترنت مثل :- محرك بحث جوجل، وموقع الفيس بوك، وتويتر، واليوتيوب، وياهو، وايضا مواقع البحث المشهورة مثل:- محرك بحث بينج، ومحرك بحث يوندكس .
  4.  يحتوى المتصفح  على معرض للصور والاطارات لاضافة التاثيرات على صورك الشخصية ورفعها علي مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك، بل يمكنك  ضغط هذه الصور لتقليل حجمها مع الحفاظ علي جودتها لتكون اسرع في التحميل علي الانترنت.
  5. يشمل البرنامج على أيقونات خاصة للتعرف على أخر الأخبار العالمية من المواقع الأخبارية الدولية، ومعرفة حالة الارصاد الجوية لبلدك او منطقتك من خلال المتصفح، وترجمة الصفحات الاجنبية اثناء التصفح علي الانترنت.
  6. سهولة البحث داخل المتصفح بإستخدام خاصية الملء التلقائى للكلمات وسهولة حفظ كلمات المرور وتسجيل الدخول لمواقع الانترنت والايميل الخاص بك ودعم التقاط صور ولقطات من شاشة المتصفح وحفظها كصورة على الجهاز الخاص بك وامكانية مشاهدة الفيديوهات وملفات والعاب الفلاش على مواقع الانترنت .

مميزات متصفح سليم جت Slimjet Browser

  1.  سريع التصفح، سهل الاستخدام، ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز واللينكس .
  2.  يدعم تحميل الفيديوهات من علي الانترنت بسرعة وبجودة عالية.
  3. به خاصية مانع الاعلانات والنوافذ المنبثقة .  يدعم تشغيل الجافا على ويندوز 10.  تحسين تشغيل الفيديوهات علي الانترنت. به امكانية حفظ السكرين شوت من المتصفح.
  4.  يوفر البرنامج جدار حماية ضد الفيروسات  والبرامج الخبيثة.
  5. المتصفح مصمم للعمل على سرعات الانترنت الضعيفة.
  6.  يحتوي على خاصية الملء التلقائي في صندوق البحث.
  7.  يستطيع تنظيف اثار تصفح مواقع الانترنت التي قمت بزيارتها وتشفير البيانات الخاصة بك.

معلومات عن برنامج Slimjet browser

المطور : FlashPeak
حجم البرنامج : 47.7 ميجابايت
لغة البرنامج : متعدد اللغات و يدعم اللغة العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
الترخيص : مجاني

تنزيل متصفح سليم جت Slimjet Browser

لتحميل slimjet 32 bit برابط مباشر



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-