أخر الاخبار

تحميل برنامج فك وضغط الملفات بى زيب PeaZip مجانا


PeaZip
 
برنامج بي زيب PeaZip لضغط وفك ضغط جميع الملفات والذي يعتبر منافس قوي لبرنامج فك الضغط الوينرار WinRAR ، وبرنامج فك الضغط زيب سيفن 7-Zip .
 
 فيمكنك من خلال برنامج بى زيب PeaZip ضغط جميع انواع الملفات المختلفة وفك ضغطها ايضا، فباستخدامه تستطيع تقليل حجم هذه الملفات لكي تتمكن من رفعها علي مواقع رفع الملفات بكل سهولة وتقليل الوقت المستهلك في رفع الملفات علي الانترنت، بالاضافة ان البرنامج لديه القدرة علي فك الملفات المضغوطة بصيغ اخري مثل Zip و  Z7 و  ARC .
 
عندما تريد ضغط اي ملفات لديك باستخدام برنامج PeaZip فهو يوفر ضغط هذه الملفات الي اقصي حد ممكن مع تشفير هذه الملفات بكلمة سر تستطيع ان تحددها بنفسك فلا يمكن لاحد وجد هذه الملفات او قام بتنزيلها من علي الانترنت فك ضغطها ومعرفة محتوياتها غيرك انت الا ان تقوم بمنح احد كلمة السر غير ذلك لا يستطيع متطفل رؤية محتويات هذه الملفات المضغوطة .
 
 يوفر لك البرنامج أمكانية تصفح الملفات المضغوطة التي قمت بتحميلها من علي الانترنت بدون ان تحتاج إلى فتح هذه الملفات، والمميز في برنامج بى زيب انك عندما تقوم بعمل ضغط ملف معين مهما كان نوعهه وتقليل حجمه الي اقصي حجم ممكن ان يسمح به البرنامج، فلا خوف من ان يحدث تلف او أخطاء لهذا الملف بل بالعكس عندما يتم فك ضغط هذا الملف مرة اخري تجد أنه بنفس الخواص السابقة بدون ان يحدث تغيير او أخطاء .
 
 كما يتميز البرنامج بسهولة استخدامه وسهولة فك الملفات من خلاله مع تحديد المكان الذي تريد فيه ضغط هذه الملفات في جهاز الحاسوب الخاص بك، وايضا عندما تقوم بعمل ضغط للملفات فانك تحصل علي ملفات تم تقليص حجمها بنسبة كبيرة مع توافر تشفير قوي لهذه الملفات.

مراجعة لأهم مميزات برنامج بي زيب PeaZip لفك ضغط الملفات

  1. البرنامج صغير الحجم سهل الاستخدام ذات واجهه بسيطة. 
  2. يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة.   
  3.  يدعم جميع صيغ الملفات المضغوطة .
  4. يمكنك ضغط جميع انواع الملفات الي اقصي حد ممكن.
  5.  فك الملفات المضغوطة التي تم ضغطها من خلال برامج 7Z, RAR, TAR and ZIP.
  6.  تشفير الملفات المضغوطة لاضافة المزيد من الحماية علي هذه الملفات.
  7. فك ضغط مجموعة من الملفات المضغوطة في وقت واحد.
 

معلومات عن برنامج PeaZip للكمبيوتر

المطور : Giorgio Tani
حجم البرنامج :  6.67 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج PeaZip




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-