أخر الاخبار

تحميل برنامج فك وضغط الملفات Winzip للكمبيوتر


Winzip

برنامج وين زيب Winzip لفك ضغط الملفات بجميع انواعها، والذي تستطيع من خلاله فتح الملفات المضغوطة وضغطها بسرعة كبيرة ايضا حيث يمكنك من خلاله تقليص حجم الملفات الخاصة لرفعها علي الانترنت باستخدام مواقع رفع الملفات المختلفة، ويتميز برنامج وين زيب بسهولة أستخدامه وصغر حجمه.

 تستطيع من خلال العمل عليه ان تقوم علي عمل تقليل وضغط حجم الملفات الي اقصي درجة ممكنه لتتمكن من حفظ هذه الملفات بحجم صغير علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذه ميزه لتوفير مساحة اكبر من الهارد الخاص بجهاز الحاسوب لديك، حتي ان كانت لديك ملفات كثيرة علي جهازك ولاتوجد مساحة فارغة فيمكنك من خلال برنامج  Winzip ضغط الملفات وزيادة مساحة الهارد ديسك لديك.

 ويتيح لك برنامج وين زيب ضغط الملفات التي لديك بسرعة كبيرة مع حماية اكبر لتلك الملفات من خلال عمل كلمة سر لايستطيع احد معرفة محتواها غيرك او من لديه كلمة السر، كما يدعم فتح الملفات المضغوطة ببرامج وصيغ اخري مثل ARC , TAR,ZIP , XXE .

يتوفر برنامج وين زيب winzip علي هيئة  تطبيق للاندرويد تستطيع من خلاله تقليل حجم الملفات لتخزينها علي ذاكرة الهاتف مثل الفيديو والصور، كما يمكنك تشفير هذه الملفات ايضا، بالاضافة الي عمل نسخة إحتياطية تحتفظ بها في اي مكان تريد بطريقة أمنة تستطيع الرجوع إليها في اي وقت لاحق، ويتوافق برنامج وين زيب winzip مع جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بالاضافة الي جميع اصدرات الويندوز مثل ويندوز 8، ويندوز 7، وفيستا، Xp .

كما ان البرنامج متعدد الصيغ تستطيع التحويل الي امتدادات مختلفة وتستخدم هذه الميزه في تحويل الملفات والوسائط المتعددة، كل هذه المميزات يضاف اليها البساطة والسهولة في الاستخدام مع السرعة أثناء ضغط وفك الملفات.

مراجعة لاهم مميزات برنامج وين زيب Winzip

  1. البرنامج سهل الاستخدام ذات واجهه بسيطة.
  2. سرعة فك وضغط الملفات الكبيرة في ثواني لا تقارن بالبرامج الاخري.
  3. خفيف علي جهاز الحاسوب الخاص بك لا يستهلك من موارد الجهاز.
  4. متوافق مع جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب والاندرويد ايضا.
  5. ضغط وتقليل حجم ملفات الصور والفيديو بكل سهولة.
  6. تشفير الملفات بكلمة مرور منعآ للمتطفلين من معرفة محتوي هذه الملفات.
  7. يمكنك من خلال البرنامج أرسال الملفات المضغوطة عبر البريد الالكتروني.

معلومات عن برنامج Winzip

المطور : WinZip Computing Inc
حجم البرنامج : 44.0 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات ومنها العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  تجريبي

تحميل برنامج فك الضغط  Winzip للكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -