أخر الاخبار

تحميل برنامج حماية الحاسوب من الفيروسات download time freeze


ToolWiz Time Freeze
 
تحميل برنامج تولويز تايم فريز ToolWiz Time Freeze لتجميد النظام وحماية الحاسوب من الفيروسات ، والذي يعتبر من افضل برامج تجميد النظام و يشبه الي حد كبير برنامج تجميد النظام ديب فريز Deep Freeze ، فيمكنك من خلاله تجميد الويندوز و الحفاظ على نظام التشغيل من فقدان اي ملفات او برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث اذا تم حذف أي ملفات او مستندات او اي شيئ موجود علي جهاز الحاسوب الخاص بك فمجرد أغلاق الجهاز وأعادة تشغيله تجد ان جميع الملفات التي حذفت تم استرجاعها الي الهارد ديسك تلقائيآ مرة اخري.

كيفية حماية الحاسوب من الفيروسات باستخدام برنامج Time Freeze

 عند استخدام برنامج ToolWiz Time Freeze تستطيع حماية الكمبيوتر من اي تغيير يحدث لنظام ويندوز الجهاز حيث يقوم بحمايته من الفيروسات والاعلانات المنبثقة التي تجبر جهازك علي تثبيت برامج معينة قد تكون ضارة بجهاز الحاسوب لديك وضارة ايضا بنظام تشغيل الويندوز ، كل ما عليك تثبت البرنامج وضبط أعدداته وتركه يعمل تلقائيآ بدون تدخل منك ، فكل مرة تقوم باغلاق جهاز الكمبيوتر وأعادة تشغيله تجد انه تم استعادة نظام الويندوز كما كان عليه منذ بداية تثبيت برنامج تولويز تايم فريز ، فيتم حماية جهاز الحاسوب ونظام الويندوز من اي تغيرات تحدث مهما كانت هذه التغيرات كبيرة.

 تستطيع من خلاله الحفاظ على الملفات والالعاب والفيديوهات والصور من الحذف او من عبث الاطفال، ومن الان لن تحتاج الي تثبيت برامج الحماية من الفيروسات وذلك بفضل برنامج ToolWiz Time Freeze فهو يقوم بحذف الفيروسات و ملفات التجسس بعد اغلاق جهاز الكمبيوتر تلقائيآ، فيمكنك من الأن أن تطمئن بعد تحميل برنامج تولويز تايم فريز وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر من عدم وجود مشاكل في نظام الويندوز، وعدم وجود فيروسات تصيب الجهاز وعدم ضياع الملفات والمستندات الهامة من علي جهاز الحاسوب الخاص بك .
 
برنامج مقترح :
تحميل برنامج منع تنصيب برامج الكمبيوتر بدون اذنك InstallGuard

مراجعه لأهم مميزات برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات ToolWiz Time Freeze

  1. البرنامج سهل الاستخدام خفيف علي  الكمبيوتر ولا يستهلك من موارد الجهاز .
  2. دعم وتوافق البرنامج مع جميع انظمة تشغيل الويندوز بمختلف انواعها .
  3.  تشغيل البرنامج علي القرص الصلب الهارد ديسك وأختيار البارتشن الذي تريد تجميده كما تستطيع اختيار الكل لكي يقوم بتجميدهم بكل سهولة .
  4. يعمل علي تجميد نظام تشغيل الويندوز واستعادة النظام كما كان سابقا منذ تثبيت  برنامج ToolWiz Time Freeze علي الكمبيوتر .
  5. حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الخبيثة التي ممكن ان تدمر نظام التشغيل لديك .
  6. حماية الملفات والمستندات والبرامج التي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الحذف والضياع .

معلومات عن برنامج حماية الكمبيوتر من فيروسات الانترنت تولويز تايم فريز


حجم البرنامج : 2.84 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج حماية الحاسوب بتجميد النظام ToolWiz Time Freeze 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-