أخر الاخبار

تحميل برنامج تجميد نظام الجهاز ديب فريز Deep Freeze


Deep Freeze
 
تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze لتجميد نظام التشغيل ويندوز للكمبيوتر والذي يشبه في عمله برنامج تجميد الجهاز تولويز تايم فريز ToolWiz Time Freeze، والذي تستطيع من خلاله تجميد نظام ويندوز ومساعدتك في حماية جهاز الكمبيوتر من حذف الملفات أو ازالة البرامج و منع العبث فيه من جهة الاطفال.

 بعد تثبيت البرنامج تستطيع أضافة كلمة مرور لبرنامج الديب فريز بحيث لا يستطيع أحد ايقاف او تشغيل البرنامج الا فقط من لديه كلمة المرور، وتكون كلمة المرور الافتراضية هي اربعة اصفار تستطيع تغييرها كيفما شئت، فبذلك تستطيع الحفاظ  على الملفات الموجودة في جهاز الحاسوب الخاص بك من الحذف حيث بعد ايقاف جهاز الكمبيوتر وأعادة تشغيلة يقوم البرنامج بأعادة تلك الملفات التي تم حذفها بشكل تلقائي بدون تدخل منك.

يقوم برنامج ديب فريز Deep Freeze بمنع دخول أى ملفات جديدة الي جهاز الحاسوب الخاص بك الا أذا قمت بتعطيل البرنامج ، فبذلك تحمي الجهاز من الفيروسات التي ممكن ان تدمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك الأستغناء عن برامج الحماية من الفيروسات نهائيآ فهو يحمي جهازك من الفيروسات وايضا من حذف الملفات.

يتميز البرنامج انه يدعم جميع انظمة التشغيل وأصدرات الويندوز، كما يتوفر البرنامج بعدة لغات مختلفة يمكنك الاختيار منها اللغة المفضلة لديك، كما يمكن تحديد البارتشن الذي تريد عمل تجميد له او يمكنك تحديد الكل ليتم أستعادة الملفات المحذوفة منها او ازلتها اذا تم اضافتها من قبل شخص اخر قام باستخدام جهاز الحاسوب بدون علمك.

 يعتبر البرنامج من أفضل البرامج وأشهرها علي الأطلاق من ناحية تجميد النظام وحماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الخبيثة التي ممكن ان تهدد جهازك وتدمر نسخة الويندوز الخاصة به، يمكنك تحميل برنامج ديب فريز Deep Freeze والاستمتاع بجميع مميزاته .
 
برنامج مقترح :

مراجعة لأهم مميزات برنامج ديب فريز 

  1. البرنامج صغير الحجم سهل الأستخدام ذات واجهة متميزة .
  2. من افضل برامج تجميد النظام وأشهرها علي الاطلاق .
  3. تستطيع من خلاله حماية جهاز الكمبيوتر من حذف الملفات وأسترجعها مرة اخري .
  4. يتم التحديث للبرنامج بشكل مستمر وتلقائي في حالة وجود اصدار جديد .
  5.  يغنيك عن أستخدام برامج الحماية من الفيروسات فهو يحافظ علي جهازك من أي مخاطر للأختراق . 
 

 معلومات عن برنامج Deep Freeze 

المطور : Faronics Corporation
حجم البرنامج : 45.5 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : تجريبى 

تحميل برنامج تجميد نظام الحاسوب Deep Freeze




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-