أخر الاخبار

تحميل برنامج صناعة اللوجو والشعارات Sothink Logo Maker

برنامج عمل لوجو احترافي


Sothink Logo Maker

تحميل افضل برنامج لعمل لوجو للكمبيوتر Sothink Logo Maker لصناعة وتصميم اللوجو والشعارات الاحترافية للكمبيوتر بجودة عالية ، حيث يدعم عمل اشكال لوجو مجانية بطرق مختلفة كما يمكنك عمل لوجو باسمك من خلال البرنامج , كما تستطيع عمل لوجو 3D ثلاثي الابعاد فهو يغنيك عن مواقع عمل الشعارات التي تتوافر بكثرة علي الانترنت .

مميزات برنامج تصميم شعار عربي Sothink Logo Maker

 ان كنت صاحب مدونة او موقع الكتروني وتريد تصميم شعار احترافي بمعني الكلمة فبرنامج Sothink Logo Maker pro هو ما تبحث عنه ، حيث يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بانشاء لوجو مجاني متميز تكون فكرته وتصميمه من وحي خيالك وتكون راضي عنه من ناحية الجمال والتصميم .

 يوفر لك البرنامج الكثير من الايقونات الجاهزة تستطيع اختيار الايقونة التي تستخدمها في صناعة اللوجو كما تشاء اواضافة ايقونات قمت بتحميلها سابقآ ، بالاضافة الي امكانية التحكم الكامل في البرنامج من ناحية اختيار حجم اللوجو والالوان والخط فهو برنامج جميل يستحق التجربة .

 يمكن من خلاله تصميم شعار لشركة اومطعم اوجمعيات كما في برنامج الفوتوشوب ، كما يتوافر به العديد من الشعارات اللوجوهات الجاهزة للكتابة عليها وقد تصل الي أكثر من 450 قالب شعار مجاني وهي مصممه باحترافية وهي تعتبر من النماذج المدهشة حتى تتمكن من إنشاء شعار بسهولة حيث يمكن استخدامها ان وجدت منها ما يتناسب مع متطلباتك او يمكنك التعديل عليها بالأضافة اوالازلة .

 كما تستطيع رسم عناصر الشعار باستخدام أدوات متميزة متوفرة بالبرنامج مثل الرسم بالفرشاه وقلم الرصاص لكي تستطيع أنشاء شعارًا فريد لم يسبق لاحد صناعته ، وكذلك اضافة التاثيرات والظلال لتعطي شكل جمالي للشعار .

 بالاضافة الي توافر برنامج Sothink Logo Maker علي ادوات متميزة تضيف المزيد من التنوع إلى خيارات تصميم الشعار مثل تصميم من حرف واحد فقط او عمل نصوص علي شكل قوس قزح اوعلي شكل خربشه ، وايضا يتوفر اداة محرر الالوان بها أكثر من 2000 مخطط مسبق لجميع اللون تستطيع اختياراللون المناسب لك .
برنامج مقترح :

مراجعه لاهم مميزات برنامج تصميم الوجو Sothink Logo Maker

  1. البرنامج متميز تستطيع من خلال انشاء الشعارات واللوجوهات باحترافية .
  2. يتوفر بالبرنامج مجموعة كبيرة من الشعارات الجاهزة للاستخدام .
  3. يدعم خاصية السحب و الأفلات ليكون البرنامج سهل التعامل معه .
  4. يدعم العديد من الصيغ للاستيراد وتصدير الشعارات مثل PNG / JPG / BMP / GIF / SVG / SWF .
  5. اضافة التاثيرات المختلفة مثل التدوير وتكبير وتصغير الحجم واضافة الطبقات واضافة الايقونات .

    معلومات عن برنامج Sothink Logo Maker لعمل اللوجو

    المطور : sothink
    حجم البرنامج : 30 ميجا بايت
    لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
    متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
    Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
    ترخيص البرنامج : تجريبي

    تحميل برنامج Sothink Logo Maker لصناعة شعار احترافي

    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -