أخر الاخبار

تحميل برنامج عمل ووضع اسهم ومربعات وارقام وشروحات علي الصور download Skitch


Skitch

عمل تاشير علي الصور للكمبيوتر لتقديم شروحات تعليمية من خلال الصور باضافة ووضع اسهم ومربعات ودوائر وارقام والكتابة علي الصور باللغة العربية والانجليزية واي لغة اخري تفضلها فهو يدعم جميع اللغات المتعارف عليها .

مميزات برنامج للشرح على الصور للكمبيوتر Skitch

عند تحميل برنامج سكيتش Skitch للكمبيوتر يمكنك عمل شروحات علي الصور بطريقة احترافية متميزة عالية الجودة للكمبيوتر ، حيث يتميز البرنامج بأنه مجاني سهل الأستخدام لا تحتاج الي ان تكون محترف في تصميم الصور لكي يمكنك التعامل معه ، وبالرغم من أن البرنامج بسيط الا انه يساعدك على تعديل الصور باضافة الأشكال الهندسية بحيث يجعل الصور ذات تصميم احترافي جميل فائق الروعة .

تغيير لون الاسهم والمربعات وتغيير ايضا لون الكتابة علي الصور

يدعم برنامج الشروحات تبديل الوان اشكال الشروحات التي قمت بتنفيذها علي الصور كل ما عليك فقط هو تحديد السهم او المربع او الكتابة التي قمت باضافتها علي الصور وتغيير اللون بكل سهولة وضبط درجة حدة اللون بطريقة سهلة وبسيطة بمعني انه يمكن اضافة اكثر من شكل في وقت واحد مع اختلاف لون كل اضافه قمت بعملها عن الاخري مما يجعل شكل الصور متميز بشروحات مختلفة تقوم بايصال المعلومة لمن يري الصورة في اسرع وقت .

يمكنك التراجع عن التعديل الذي قمت به علي الصورة

في حالة ان قمت بعمل تعديل علي الصور ووجدت ان التعديل غير مناسب فيمكنك التراجع عن اخر خطوة والبدء من جديد في التعديل علي الصور بما يناسب الشكل الذي تريده واعتقد انه لو تم التعديل علي البرنامج للتراجع اكثر من خطوة كما في برنامج الفوتوشوب سوف يكون البرنامج من افضل برامج التعديل علي الصور .

تصوير صور لسطح المكتب للكمبيوتر

يدعم البرنامج ميزة كبيرة وهيا تصوير شاشة الحاسوب حيث يمكنك اخذ صور للشاشة بمقاسات مختلفة فقط كل ما عليك التحديد بالموس الجزء الذي تريد تصويره بالسحب من نقطه الي نقطة اخري تحددها انت بنفسك اوالتقاط صورة كاملة لشاشة الكمبيوتر .

خلاصة المقال

 برنامج Skitch به مجموعة ادوات تمكنك من عمل شروحات توضيحية بالصور تجذب وتلفت الانظار وذلك لدقة و جودة هذه الأشكال والاضافات بحيث يمكنك من خلال البرنامج اضافة اسهم ومربعات وارقام ودوائر مع تغيير الحجم واللون بكل سهولة ويمكنك ايضا الكتابة علي الصور باللغة العربية بدون اي مشاكل ، بالأضافة الي أمكانية التقاط الصور لسطح المكتب ليساعدك اكثر في التعديل علي الصور الخاصة بك فان كنت تبحث عن برنامج يساعدك في اضافة لمسات فنية جميلة الي الصور التي تقوم بأضافة الشروحات عليها فبرنامج سكيتش هو الأفضل بالنسبة لك .

برنامج مقترح :

مراجعه لاهم مميزات برنامج Skitch لصنع الشروحات علي الصور

  1. عمل ضبابية علي جزء معين من الصورة.
  2. اضافة الاسهم والارقام والمربعات بشكل احترافي.
  3. اقتصاص جزء معين من الصورة وحفظه.
  4. تغيير لون الاسهم والمربعات الي عدة الوان مختلفة .
  5. الكتابة باللغة العربية بشكل جميل ومتميز.
  6. اضافة علامات مختلفة مثل التعجب والاستفهام وعلامات اخري كثيرة.

معلومات عن برنامج اضافة الاسهم والمستطيلات والدوائر علي الصور Skitch 

المطور : evernote
حجم البرنامج :34 ميجا 
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : يدعم أصدارات ويندوز
Windows XP - Windows Vista - Windows7 - Windows8 - Windows 10
ترخيص البرنامج : مجانى

تحميل برنامج Skitch للكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -