أخر الاخبار

تحميل برنامج تشغيل و تحرير ملفات البى دى اف Nuance Power PDF


Nuance Power PDF

برنامج Nuance Power PDF لتحرير و إنشاء و تحويل ملفات البى دى اف ، تستطيع من خلاله تشغيل ملفات البى دى اف على جهاز الحاسوب الخاص بك وتتوفر به خاصية البحث فيمكنك من خلالها البحث عن الكلمات و النصوص لتسهيل التعامل السريع مع ملفات PDF .

 بالإضافة إلى ضبط وإعداد الملفات وطباعة الصفحات وتهيئة ملفات PDF ليتم تشغيلها عن طريق حزمة مايكروسوفت اوفيس ، وتغيير صيغ هذة الملفات و حفظها على جهاز الحاسوب الخاص بك بصيغ كثيرة متعددة ، ويتميز بأنه يستطيع التعامل مع كثير من صيغ ملفات الوثائق مثل PDF ، XPS كما يمكنك تحويلها إلى صيغ اخري مختلفة .

 يوجد من برنامج Nuance Power PDF العديد من الاصدارات و منها اصدار Standard المخصص لخدمة رجال الاعمال فى ادارة و تشغيل ملفات PDF و تحريرها بشكل شامل مثل التحرير و الطباعة و إعداد الصفحات و البحث داخل هذة الصفحات عن المعلومات و النصوص و يتيح البرنامج ضغط ملفات البى دى اف و يشبة البرنامج فى الخصائص  برنامج Adobe Reader المتخصص فى قراءة و عرض ملفات PDF . 

يساعد البرنامج ابضا فى تحرير ملفات PDF و تدوين الملاحظات داخل الملفات و امكانية عمل نسخة من الملفات عن طريق الاسكانراو الماسح الضوئى و و تنظيم و تقسيم الملفات الى اجزاء محددة و اضافة العلامات المائية داخل الملفات التى يتم إنشائها بواسطة البرنامج و يحتوى البرنامج على واجهة برنامج مميزة و بسيطة تحتوى على العديد من الادوات التى تمكنك من العمل على البرنامج بكل سهولة و تحرير الملفات و التعامل معها و تحويلها اى مستند PDF الى صيغ ملفات مايكروسوفت اوفيس و التعديل عليها بكل سهولة .

تم تحديث البرنامج ليشمل تغييرات جديدة فى الاصدار الاخير منها وضع العلامات المائية واستخدام اللون الرمادى وامكانية تدوير صفحات متعددة مرة واحدة وضم جميع المستندات والملفات المفتوحة فى ملف واحد وفتح ملفات البى دى إف من مايكروسوفت اوفيس وتحسين تحرير النصوص.

مراجعه لأهم مميزات برنامج تشغيل ملفات البى دى اف Nuance Power PDF

  1. تحويل الملفات النصية الي صيغ بي دي اف PDF بكل سهولة .
  2. التعديل على ملفات PDF وتحريرها وتحويلها الي أشكال مختلفة .
  3. يمكنك من خلال البرنامج أضافة مجموعة من الملفات مث الرسومات JPG، TIFF، والوثائق، وصفحات الويب HTML في ملف واحد PDF قابل للقراءة.
  4.  تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات تناسب برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس مثل Microsoft Word و Excel و PowerPoint .
  5. التعديل علي ملفات بي دي اف PDF وإضافة العلامات المائية لحفظ الحقوق وتشفير ملفات PDF .
  6. يمكنك من خلال البرنامج عمل وأنشاء ملفات PDF عن طريق الماسح الضوئي.
  7. تحرير ملفات PDF والتعديل عليها مثل ضبط وتغيير العناوين وتحرير النص وتغيير حجمه وتغيير حجم الصور وأضافة التعليقات .

معلومات عن برنامج Nuance Power PDF  لفتح ملفات البى دى اف

المطور : Nuance 
حجم البرنامج : 2.46 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبي

تنزيل برنامج Nuance Power PDF لتحرير ملفات PDF


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -