أخر الاخبار

أفضل المواقع لتحميل رومات هواتف سامسونج الرسمية Download firmware samsung


Download samsung Firmware

تحميل رومات سامسونج الرسمية من افضل المواقع لتحميل جميع فلاشات سامسونج الجديدة بدلا من التحميل من برنامج z3x الذي يتطلب ان يكون لديك البوكس وكثيرا من مبتدي السوفت وير لا يملكون مال لشراء ذلك البوكس الخاص بسوفت وير سامسونج .
 تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة أختيار الروم المناسب لهواتف سامسونج واليوم سوف نتحدث عن المواقع الرسمية والغير رسمية لتحميل فلاشات هواتف سامسونج Download firmware samsung ، حيث تستطيع تحميل فلاشات سامسونج 4 ملفات والتي من خلالها يمكنك عمل سوفت وير لسامسونج لاصلاح بعض المشاكل الخاصة بهواتف سامسونج، ولمعرفة ذلك يمكنك قراءة الموضوع التالي :-
 أنواع ملفات سوفت وير هواتف سامسونج

يتوفر على الانترنت مجموعة مواقع متميزة لتحميل فلاشات سوفتوير سامسونج، منها ما هو باللغة العربية، ومنها بلغات عالمية مثل الانجليزية، تستطيع من خلال تلك المواقع تحميل الرومات لهواتف سامسونج بمختلف انواعها بطريقة مجانية وسهلة وسريعة، لذلك سوف نطرح أفضل المواقع الخاصة بتحميل رومات سامسونج.

اهم مواقع لتحميل ملفات سوفت وير سامسونج

موقع samsony هو موقع متميز بالنسبة للعرب لدعمه للغة العربية، كما يوفر ذلك الموقع طريقة عمل روت لمعظم هواتف سامسونج  .

موقع sammobile موقع رائع لتحميل رومات هواتف سامسونج، كما يدعم تحميل رومات للهواتف المحمولة التي بنظام تشغيل اندرويد غير هواتف سامسونج  .

موقع gsmhosting وهو عبارة عن منتدي متميز لسوفت وير الهاتف المحمول وحل المشاكل و تحميل رومات سامسونج ذات 4 ملفات وتحميل ايضا فلاشات لهواتف الاندرويد الاخري والذي يقوم بحل مشكلات مختلفة لهاتف سامسونج .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -